السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنية نانسي عجرم بدلا من السلام الجمهوري في مؤتمر الدقهلية الأول

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 12:43 م

تسبب سوء التنظيم في مؤتمر شباب الدقهلية الأول، اليوم السبت، في إذاعة أغنية للفنانة نانسي عجرم ، وفشل مسؤول الصوت في المؤتمر في ضبط الصوت وتشغيل السلام الوطني واضطر الحضور إلى ترديد السلام بصوتهم.

انطلق المؤتمر الأول في حضور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة، وكمال شاروبيم محافظ الدقهلية، ووكلاء الوزارات، وأعضاء مجلس النواب.

وأوضح عاطف سعد، مسؤول الاعلام في ديوان المحافظة، لـ”القاهرة 24” أن الخطأ من المنظمين والصوت لم يكن واضحا ومضبوطا، وحتى تنطلق الجلسات رددنا النشيد الوطني معا، ثم أعلن المحافظ بدء الجلسات بعد إلقاء كلمته.

يعتبر المؤتمر نموذج محاكاة لمنتدى شباب العالم، ويستعرض ثلاث جلسات، والمشروعات التي نُفذت في الدقهلية في قطاعات الصحة والتعليم.

مي سليم ترقص على أغنية نانسي عجرم “أه ونص” كواليس “حواديث الشانزلزية

وفي ذات السياق، أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية الأول بمدينة المنزلة، والتى تضم معها الجمالية والمطرية، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة ورؤساء وأساتذة الجامعات وأعضاء مجلس النواب وأعضاء الهيئات الحكومية وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

ووجه شاروبيم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعمه وتشجيعه للمؤتمر، والشكر لوزير الشباب والرياضة على تحمله المشقة والتعب للحضور ورعاية المؤتمر، ورحب بضيوف الدقهلية والحاضرين جميعا.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة أنفقت 4 مليار و366 مليون جنيه، على مشروعات قومية خلال العام المالي 2019/2020 توزعت مشروعات الري بمبلغ 285 مليون ومشروعات البترول 8.3 مليون جنيه، ومشروعات الطرق 539 مليون جنيه ،ومشروعات تموين 2.5 مليون جنيه، ومشروعات الاسكان مليار و586 مليون جنيه ، ومشروعات الصحة 137 مليون جنيه ، ومشروعات الاوقاف 9مليون جنيه.

 

تابع مواقعنا