الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنقذت أرواح العشرات من الموت.. قصة “قصرية زرع” في حادث دهس طلعت حرب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:58 ص

منطقة وسط البلد وتحديداً في شارع طلعت حرب عقارب الساعة تخطت الحادية عشرة، فيما كان أصحاب المحلات يستعدون لغلق محلاتهم، فوجئ الجميع بحادث حصد العديد من الأرواح، وتسبب في خسائر بشرية كبيرة.

الأصوات تعالت بعد صعود عربة للرصيف والسائق في غير حالته الطبيعية يسير ويحصد الأرواح، والجميع يتابعون المشهد من بعيد فمن يقترب سيطوله الأذى، الكل عاجز عن الحركة فقط يصيحون في السائق المتهور والخسائر تزيد والجميع لا حول لهم ولا قوة، إلا أن “قصرية زرع” أمام محل “سيمون” للملابس تدخلت لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

https://www.youtube.com/watch?v=4X9j3TaaVvY&feature=emb_title

كادت السيارة التي يقودها “مسطول” أن تحصد أرواحا أخرى في ذلك الحادث المأساوي، إلا أن “القصرية” كانت هي جند الله الذي أرسله للعناية بمن كان في محيط الحادث، كما يؤكد سعيد حامد، أحد شهود العيان، والذي تزامن وجوده في منطقة وسط البلد مع الحادث.

ويكمل “سعيد”، أن السائق حصد أكثر من 4 أشخاص، من ضمنهم عامل النظافة الذي كان موجودا بمحيط الميدان، وبالتحديد أمام محل جورج، الغريب أن والدة السائق كانت تصرخ وخائفة على نجلها كما تقول ياسمين السيد، شاهد عيان، والتي طابقت أقولها أقوال سعيد حامد، متابعةً: “الناس في داهية وفدى ابنها”.

سائق يتسبب في مقتل وإصابة 15 شخص في شارع طلعت حرب

لقى شابان مصرعهما، وأصيب 13 آخرين في حادث سير بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، فتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كانت البداية بورود إخطار وبلاغات من الأهالي بوقوع حادث سير في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط القاهرة، وتم الإبلاغ عن وجود متوفين بالحادث، الذي وقع فى بداية اليوم.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى اختلت عجلة القيادة من سائقها، فلم يستطع السيطرة عليها، وهو ما جعل السيارة تعتلي الرصيف.

كما تبين من خلال الفحص أن اختلال عجلة القيادة جاء بسبب السرعة الزائدة، وتجاوزت السيارة الرصيف، وهو ما أدى إلى دهس العديد من المواطنين.

وأخطر رجال الأمن النيابة العامة لفتح تحقيق فى الواقعة، وجار سماع أقوال شهود العيان، وأقوال المصابين، وكذلك سماع أقوال صاحب السيارة.

 

تابع مواقعنا