الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة: التأهل للأولمبياد أهم من الفوز ببطولة إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/نوفمبر/2019 - 12:50 ص

أكد جمال محمد علي، عضو مجلس ادارة اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، أن الهدف الأهم هو التأهل لأولمبياد طوكيو وليس الفوز ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال جمال محمد علي، في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد:”أن شاء الله المنتخب الـولمبي يكسب جنوب إفريقيا، الوصول للأولمبياد أهم من الفوز باللقب”.

وأضاف:”ان شاء الله نحضر المباراة بعد الانتهاء من مباراة جزر القمر ونبارك لأبطال المنتخب الأولمبي”.

موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

تمكن منتخب الأفيال من تحقيق الفوز على زامبيا فى المباراة إلتي جمعت بينهم اليوم علي ملعب ستاد القاهرة في ختام دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وفاز منتخب كوت دايفور على زامبيا بهدف نظيف ووصل للنقطة السادسة، بينما تعادل منتخب جنوب إفريقيا مع منتخب نيجيريا ليصعد بذلك المنتخب الجنوب إفريقي للمربع الذهبي برصيد 5 نقاط، ويواجه المنتخب المصري متصدر المجموعة الأولى.

وكان منتخب الفراعنة قد نجح في الفوز على الكاميرون بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى لأمم إفريقيا تحت 23 سنة ليتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على الكاميرون أمس بنتيجة 2-1 سجلهما مهاجم الزمالك مصطفى محمد.

تابع مواقعنا