الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف حقيقة العرض المقدم لرحيل محمود علاء في انتقالات الشتاء (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 08:30 م

يضغط محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مسئولي القلعة البيضاء من أجل تعديل عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وحسب ما أكده مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” أنه حتى الآن لم تتلق إدارة القلعة البيضاء أي عرض رسمي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتابع: “اللاعب برفقة وكيله يحاولان الضغط على إدارة الزمالك بإثارة الأخبار عن عروض مقدمة إليه من أجل الإسراع في خطوة تعديل عقده مع القلعة البيضاء، وأن العروض لم تتخطَ المحادثات الشفهية”.

واستكمل: “إدارة الزمالك تنتظر أي عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب للموافقة على رحيله رغبة في حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في ظل أن المقابل المادي الذي سيحصل عليه الفارس الأبيض جراء بيع محمود علاء سيكون كبير”.

وفي ذات السياق سبق وصرح أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق كرة القدم، أن إدارة الزمالك على استعداد لبيع أي لاعب من صفوف الفريق الأساسية في حالة عدم قدرة إدارة القلعة البيضاء على مجاراة العروض المالية المغرية المقدمة للتعاقد معهم.

وقد ارتبط اسم محمود علاء خلال الفترة الماضية بمفاوضات من جانب نادي أهلي جدة السعودي بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك للتعاقد معه في انتقالات يناير المقبل.

اقرأ أيضًا 

أمير مرتضى يلمح إلى بيع نجوم الزمالك بسبب العروض المغرية 

مرتضى منصور يحسم مصير مدافع  الزمالك بعد عرض أهلي جدة

تابع مواقعنا