الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجم الساحلي يجهز كوليبالي لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 10:30 م

شارك الإيفواري سليمان كوليبالي لاعب النجم الساحلي، مع فريقه خلال المباراة الودية، التي أقيمت مساء اليوم أمام البنزرتي التونسي، استعدادًا لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره النجم الساحلي، يوم 28 نوفمبر، في المباراة التي ستجمعهما، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشارك كوليبالي في 15 دقيقة من المباراة كبديل، وذلك بعد توصل شكلي مبدئي لحل الأزمة من قبل إدارة النجم الساحلي، مع إدارة القلعة الحمراء، والتي اشتعلت بعد هروبه، وعدم حصوله على البطاقة الدولية، بجانب تصعيد الأمر للفيفا.

وهرب سليمان كوليبالي من صفوف الأهلي، في مايو 2017، بعد أن اتهم لاعبو القلعة الحمراء، بالعنصرية، وعدم الارتياح معهم، على حسب قوله في شهادته التي أدلى بها أمام المحكمة الدولية.

وكانت إدارة الأهلي قد توصلت لحل لأزمة كوليبالي مع إدارة النجم، ليدفع الفريق التونسي مبلغ قدره مليون و 400 ألف دولار للأهلي على 3 أقساط، من أجل تقييده وخوض مباريات رسمية بالدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى تونس قبل مواجهة النجم الساحلي

حدد النادي الأهلي موعد السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيتوجه الأهلي إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجاري استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في 29 من الشهر ذاته.

الأهلي ينفي تغيير موعد مواجهة النجم الساحلي بدوري الأبطال

ووقع الأهلي والنجم الساحلي في مجموعة واحدة بدوري أبطال إفريقيا بجانب الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وكان النجم الساحلي قد خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مطالبًا بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة ليقام في 30 نوفمبر بدلًا من 29، ومن جانبه لم يرد الاتحاد القاري على النادي التونسي حتى الآن.

سيد عبد الحفيظ: مواجهة الأهلي والنجم الساحلي التونسي على ملعب رادس

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الجونة في 25 نومفبر الجاري ضمن مباريات الدوري الممتاز  المتوقف حاليًا لانشغال المنتخب الوطني الاول بتصفيات أمم إفلايقيا 2021 بالكاميرون، والمنتخب الأولمبي بأمم إفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

 

تابع مواقعنا