الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الوطنية للإعلام” و”المتحدة للخدمات الإعلامية” تدشنان باقة القنوات الرياضية “أون تايم سبورت”

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/نوفمبر/2019 - 12:43 م

في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين “الهيئة الوطنية للإعلام” والمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية تم الإعلان عن تدشين باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة وهى باقة “أون تايم سبورتس” ON Time Sports وتنطلق مع بداية عام 2020 و بمقتضى هذا الإعلان يتم ضم قنوات ON Sport والتى تم إطلاقها فى نهاية 2016 وحققت نجاحا كواحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة من مصر و قناة “تايم سبورت” Time Sports الفضائية والتى حققت نجاحا رائعا أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019. وتأتي هذة الخطوة بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على الشاشات الرياضية المصرية. 

وأشاد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالتعاون المستمر مع المتحدة للخدمات الإعلامية وشركاتها و أكد اعتزازه بالكوادر المصرية التى تستطيع تقديم إعلام رياضي مميز وبالشكل العالمى الذي يشاهده المشاهد المصرى، وقد آن الأوان لمتابعته على شاشات مصرية. كما أكد زين استمرار قناة تايم سبورتس الأرضية فى عرض المحتوى الخاص بالحقوق الأرضية التى تحصل عليها مصر بمقتضى الاتفاقات الدولية والقارية.

وصرح الأستاذ تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن قنوات أون تايم سبورتس ستعمل على أن تكون تطورًا لما تم بناؤه من قبل سواء فى قنوات أون سبورت أو التجربة الوشيكة لتايم سبورتس ليتم الاستفادة من الكوادر المميزة، مع إضافة محتوى مميز والحصول على حقوق رياضية فضائية متميزة للمشاهد المصري والعربي. كما سيتم التركيز على الوصول للمشاهد بصورة متميزة من خلال بنية أساسية قوية وفريق من المحترفين فى العمل الرياضى التلفزيوني في مصر والشرق الأوسط. كما تم تعيين شركة POD وكيلا إعلانيا لمجموعة القنوات الفضائية الرياضية لضمان استقلالية قرار تلك الباقة الرياضية فى الحصول على الحقوق الفضائية المختلفة.

 

تابع مواقعنا