السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التعادل أمام كينيا.. طه إسماعيل يهاجم حسام البدري: افتعل أزمة بدون سبب

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/نوفمبر/2019 - 10:00 م

شن طه إسماعيل محلل قناة أون سبورت، هجومًا حادًا على حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التعادل المخيب أمام كينيا.

وتعادل المنتخب الوطني أمام كينيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وقال طه إسماعيل في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: إن حسام البدري افتعل أزمة بدون سبب، حيث تعد مشكلة شارة كابتن منتخب مصر، وراء ضياع أول ثلاث نقاط للمنتخب أمام كينيا”.

وتابع: “حسام البدري ليس له دخل في اختيار من يستحق شارة القيادة، يحدث الاختيار بالإجماع من اللاعبين والاستقرار على شخص يقود المنتخب، وهذا يكون في السر دون أن يعرف أحد من وسائل الإعلام”.

وأوضح: “عدم ضم لاعبي بيراميدز وفشل حسام البدري في التعامل مع الأزمة، كانت سببًا رئيسيًا في أول إخفاق للفراعنة، حيث كانت هناك أسماء داخل صفوف بيراميدز ستفيد المنتخب خلال المباراة، وهذا كان واضحًا”.

واسترسل: “الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عمرو الجنايني، يجب أن يتدخل من أجل إنهاء هذه الأزمة، وإقناع حسام البدري بضم هؤلاء اللاعبين، لاحتياج المنتخب لهم خلال الفترة المقبلة، بجانب انضمام لاعبو المنتخب الأوليمبي”.

واختتم حديثه قائلًا: “المنتخب ليس له شكل، وعديم فنيًا، وكان سيئ خلال مباراة كينيا، لم نقدم المطلوب، خسرنا الثلاث نقاط في أول مباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا”.

حسام البدري عن التعادل أمام كينيا: توقف الدوري السبب

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن سبب التعادل أمام كينيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس.

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام نظيره الكيني في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “توقعت مواجهة مليئة بالصعوبات، التوقف الطويل جعلنا نواجه صعوبات اليوم”.

وأضاف: “يوجد لاعبون لم يشاركوا في المباريات منذ 24 أكتوبر الماضي، وآخرون مثل لاعبي الأهلي لم يلعبوا منذ 5 أكتوبر، بالإضافة إلى عدم مشاركة عدد من المحترفين مع أنديتهم مؤخرًا”.

وأوضح: “التعادل جاء بسبب الإرهاق وعدم التركيز، في نهاية المباراة، فقدنا نقطتين ولكن المشوار لا يزال طويلًا”.

ضياء السيد: أختلف مع حسام البدري في هذا القرار.. وأداء المنتخب أمام كينيا متوقع

علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، على أداء المنتخب المصري أمام كينيا والتعادل بهدف لكل فريق في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وقال ضياء السيد، في تصريحات لبرنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد “مستوى منتخب مصر في مباراة كينيا كان محزن ولكنه متوقع جدًا، قلت هذا الأمر قبل مباراتي مصر الوديتين أمام ليبيريا وبتسوانا”.

وأضاف: ”احنا مش بنعمل أحسن حاجة علشان ناخد أحسن حاجة، مفيش أي إيقاف للكورة بيخدم اللاعب”.

واستكمل: ”حتى ملعب المباراة مش أحسن حاجة، احنا مجبرين نلعب على الملعب ده رغم وجود اختيارات أخرى، أنا زعلان بس مش متفاجئ”.

وأردف ضياء: ”لا اتفق مع حسام البدري في قراره باستبعاد لاعبي بيراميدز، اللعبية معملتش حاجة دي أزمة مع إدارة النادي وكان لا بد من تحويل الأمر لإدارة اتحاد الكرة، استبعاد اللاعبين يكون لأسباب اخلاقية أو انخفاض المستوى فقط في رأيي”.

وتعادل منتخب مصر أمام نظيره الكيني في افتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

تابع مواقعنا