الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رفض نقابة الموسقيين إعطاءه تصريحًا للغناء.. حمو بيكا يقدم برنامجًا عن الإدمان (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 16/نوفمبر/2019 - 01:57 م

كشف مطرب أغاني المهرجانات حمو بيكا ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك“، عن استعداده لتقديم برنامج يناقش قضايا ومشاكل الإدمان.

ونشر صورته عبر حسابة بالفيس بوك وعلق عليها قائلا:”انتظروا أقوى برنامج عن الإدمان”.

شاهد حمو بيكا يكشف عن ظهوره فى برنامج عن الإدمان

حمو بيكا

وفي وقت سابق ،أخلت نيابة الدخليه بمحافظة الإسكندرية، مطرب المهرجانات حمو بيكا، وذلك بعد التحقيق معه في واقعة اقتحام منشأة عامة وذلك بعدما اعتدى على مقر نقابة المهن الموسيقية أعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء وتحريضه على العُنف وإثارة الشعب وسب وقذف هاني شاكر.

وكان بيكا حضر إلى النيابة من تلقاء نفسه للإدلاء بأقواله فى القضية برفقة محاميه واستمر التحقيق لمدة ساعة داخل سرايا النيابة.

وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ فى نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته “حمو بيكا” باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

أمرت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد تعديه على مقر نقابة المهن الموسيقية، اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء في حفل بمحافظة دمياط.

وصرح ياسر قنطوش محامي الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين لـ”القاهرة 24“، أنه تقدم ببلاغ لنيابة الدخيلة بالإسكندرية، لضبط وإحضار حمو بيكا، بعدما هاجم الموسيقيين، كما فحصت النيابة “السيديهات” التي تم تفريغها من الكاميرات، وسجلت تعدي مطرب المهرجانات على الموظفين”.

وأضاف: “أن النيابة أمرت بضبط وإحضار بيكا بعد أن وجهت له أربعة اتهامات منهم، اقتحام منشأة عامة، التحريض والتخريب، التعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة “هاني شاكر”، سب وقذف”، ويعتبر مطرب المهرجانات هاربًا من النيابة في الوقت الحالي، كما تنتظره عقوبة مدتها 3 سنوات.

 

تابع مواقعنا