السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تحت الشمس الحارقة”.. درة تتألق في أحدث جلسة تصوير من داخل الصحراء (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 16/نوفمبر/2019 - 07:21 م

نشرت الفنانة التونسية درة زروق، عبر حسابها الرسمي على الانستجرام مجموعة من الصور، من أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت في وسط الصحراء، حاملة كاميرا، حيث أطلت بـ فستان مدرج بالعديد من الألوان بأكمام طويلة وانتعلت بوت باللون الكافية الملائم إطلالتها، واعتمدت على تسريحة طفولية ناعمة حيث ظهرت بتسريحة الضفيرة، ووضعت مكياج بالألوان الترابية المناسبة لبشرتها البرونزية وأبرزت جمال عينيها بالآي لاينر والماسكرا.

 

 

View this post on Instagram

 

But it’s not enough to survive. I want to bloom Beneath the blazing sun And show you all of the colors That live inside of me I want you to see What I can become. (Christy Ann Martine) Dress @lanvinofficial LANVIN @sayidatynet #coverstory Styled by @youmnamoustafa Photography @mahmoudabdelsalamm Makeup @monagamalmakeup Hair @haithamdahab00

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 16, 2019 at 7:18am PST

وعلقت درة على الصور، قائلة: “لا يكفي البقاء على قيد الحياة، أريد أن أزهر تحت أشعة الشمس الحارقة و أريكم جميع الألوان التي تعيش بداخلي أريدك أن ترى ما يمكن أن أصبح”، للشاعرة الكندية كريستي آن مارتين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة، مسلسل “بلا دليل”، وعٌرض 15 حلقة من المسلسل حتى الآن،  وحقق نجاحا كبيرا وتصدر تريند رقم واحد في مصر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول عازفة القيثار “حبيبة”، التي تقوم بدورها الفنانة درة التي تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه بعدما تخبرها ابنتها “هنا” بأنها شهدت على جريمة قتل “تيمور الهواري”، والتي ارتكبها زوجها “عمر” يقوم بالدور خالد سليم فتسعى حبيبة لمعرفة الحقيقة وسط غموض كبير حول الجريمة.

وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات الـ 45 حلقة وهو بطولة درة، خالد سليم، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي نيقولا معوض، ديانا هشام ، جمال عبد الناصر وأشرف زكى، محمد لطفي شاهين وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

تابع مواقعنا