الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جبروت سائق”.. قتل عشيقته بالشاكوش بعد معاشرتها وأشعل النيران فيها بطنطا

القاهرة 24
حوادث
السبت 16/نوفمبر/2019 - 03:29 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من كشف غموض العثور على جثة سيده في العقد الثالث من العمر، بكامل ملابسها وبها حروق متفرقة وجروح وكدمات ومجهولة الهوية على طريق طنطا – الإسكندرية أمام منطقة سمرمون التابعة لدائرة مركز طنطا.

كان اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا، بورود إشارة لشرطة النجدة بالعثور على جثة متفحمة لسيدة ملقاة على طريق طنطا الإسكندرية.

جاء في التحريات والمعاينة أنه عقب تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة طنطا ، وأجرت معاينة لمكان الواقعة وتبين أن المجني عليها “سيدة في العقد الثالث من عمرها”، عثر عليها جثة يبدو عليها آثار خنق حول الرقبة وكدمات وجروح وحروق في أماكن متفرقة، بينما كان القوات تناقش شهود العيان، حضرت النيابة العامة، وناظرت جثة المجني عليها، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

تحريات المباحث حول الواقعة

تم تشكيل فريق بحث بقياده اللواء السعيد شكري مدير المباحث بالمديرية وضم الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا ومعاونيه لمعرفة ملابسات الحادث، والوقوف على أسبابه وضبط مرتكب الجريمة

وكشفت تحريات رجال المباحث، هوية المجني عليها لسيدة في العقد الثالث من العمر مقيمة دائرة مركز المحلة، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة سائق “43 سنة” مقيم دائرة مركز قويسنا بالمنوفية، ومرتبط بالمجنى عليها بعلاقة غير شرعية.

وأضافت التحريات أن سبب الخلاف بسبب أن المجنى عليها حاولت استفزاز المتهم، وطلبت منه مبلغا ماليا باهظا يقدر بـ3 آلاف جنيه مقابل عدم فضحة لأسرته، ويوم الواقعة اصطحب المتهم المجنى عليها وقام بمعاشرتها معاشرة الأزوج، وبعد المعاشرة اصطحبها إلى مكان الواقعة وقام بقتلها وإشعال النيران فيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، بمواجهته اعترف أنه كان بينه وبين المجني عليها علاقة عاطفية، وتطورت العلاقة إلى علاقة جنسية وكان يتردد عليها، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما، بسبب الخلاف على مبلغ مالي على أثرها تطورت وقام بضرب المجنى عليها على رأسها بشاكوش حديدي، وإشعال النيران بها لعدم التوصل إلى أهليتها.

تابع مواقعنا