الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهاز مدينة العاشر من رمضان يصف منتقديه بـ”المرتزقة” (بيان رسمي)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 01:48 م

في سقطة كبيرة تُدلل على غياب الوعي والإدراك والتقدير لغضب المواطنين، أصدر جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، بيانًا رسميًا وصف خلاله منتقديه ومن يتهمون قياداته بالتقصير بأنهم “مرتزقة” لا يدركون حجم الإنجازات التي تحققت.

وأشار البيان، إلى أن الإنجازات التي حققها جهاز تنمية المدينة بإنشاء 60 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات يُعد “ملحمة” لم تحدث في أيٍ من دول العالم، على حد وصف البيان.

بيان رسمي لجهاز مدينة العاشر من مرمضان يصف منتقديه بـ "المرتزقة"
بيان رسمي لجهاز مدينة العاشر من مرمضان يصف منتقديه بـ “المرتزقة”

وقال البيان: “في الآونة الأخيرة توجه بعض الأشخاص للهجوم على جهاز المدينة وقياداته عبر مواقع التواصل الاجتماعي متهمين الجهاز بالتقصير في بعض الأمور، والتي من أهمها السويقة المؤقتة الموجودة بالمحور الشرقي للخدمات (مرحلة رابعة) ما بين الحيين 15 و16”.

وتابع: “أخذ الموضوع منصة أكبر من حجمة بأهداف شخصية لبعض المرتزقة الوافدين الجُدد على المدينة، وأصبحت كل اهتماماتهم منحصرة بالسويقة عاليه، غير مُدركين لما تم من إنجازات حقيقية على أرض الواقع من ملحمة الإسكان الاجتماعي بالأحياء 10 و11 و12 و15 و16 و29 و30 و31 و33 والأندلس وغرب الحي 14، بإجمالي 60 ألف وحدة في اقل من 4 أعوام”.

وأردف: “هذا الإنجاز لا يحدث في أي دولة بالعالم في هذا الوقت البسيط لحل أزمة إسكان الشباب وخلق مجتمع عمراني متكامل لمختلف المستويات”.

تابع مواقعنا