السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصر مبدئي.. مصدر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث دهس وسط البلد

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 01:11 م

كشف مصدر في وزارة الصحة عن عدم وجود حصر مبدئي للوفيات والمصابين حتى هذه اللحظة، في حادث دهس منطقة طلعت حرب في وسط البلد.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24“، أنه تم فتح مستشفيات القاهرة والجيزة القريبة من الحادث لتلقى الإسعافات اللازمة، فيما تم نقل الوفيات إلى مشرحة زينهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

لقى شابان مصرعهما، وأصيب 13 آخرين في حادث سير بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، فتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

مقتل وإصابة 15 شخص في منطقة وسط البلد 

كانت البداية بورود إخطار وبلاغات من الأهالي بوقوع حادث سير في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط القاهرة، وتم الإبلاغ عن وجود متوفين بالحادث، الذي وقع فى بداية اليوم.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بمنطقة وسط البلد، تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى اختلت عجلة القيادة من سائقها، فلم يستطع السيطرة عليها، وهو ما جعل السيارة تعتلي الرصيف.

كما تبين من خلال الفحص أن اختلال عجلة القيادة جاء بسبب السرعة الزائدة، وتجاوزت السيارة الرصيف، مما أدى إلى دهس العديد من المواطنين ووفاة وإصابة 15 شخص.

وأخطر رجال الأمن النيابة العامة لفتح تحقيق فى الواقعة، وجار سماع أقوال شهود العيان، وأقوال المصابين، وكذلك سماع أقوال صاحب السيارة.

تعرف على قصة “القصرية” التى أنقذت مواطنين فى حادث الدهس طلعت حرب (فيديو)

وفي سايق متصل، روي شهود العيان قصة “قصرية زرع” ساهمت في انقاذ عدد أكبر من المواطنين، كانوا من الممكن إن يكونوا ضمن الضحايا، ولكن وجود قصرية الزرع في مكان الحادث قلل الخسائر البشرية حيث اصطدمت بها السيارة قبل الوصول لعدد آخر من الأشخاص المتواجدين بشارع طلعت حرب وقت الحادث.

تابع مواقعنا