الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا: “الناس متعرفش أنا بنيت نفسي إزاي عشان أجيب العربية دي” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 16/نوفمبر/2019 - 09:01 م

ردًا على التعليقات التي استقبلها مغني المهرجانات، “حمو بيكا”، بعدما نشر صورًا لسيارته المرسيدس الجديدة، قال: “أنا مقصدتش استفز حد، أنا نزلت صور العربية، علشان محدش عارف العربية دي جت إزاي، أنا شقيان”.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “شارع النهار”: “أنا مش بقرا ولا بكتب، بس صاحبي لما بيقرا لي الكومنتات بيضايقني اللي بيتكلم عليا وهو ميعرفنيش، ولا عمره قعد معايا”.

مؤكدًا أن من ينتقده لا يعلم كيف بنى حمو بيكا نفسه حتى يصل إلى هذه المرحلة، مضيفًا: “لو اللي بينتقدني عارف ازاي بنيت نفسي عمره ما هيفتح بقه، لكن الناس شايفة الظاهر وخلاص”.

ووجه رسالة لمن لا يعجبه فن حمو بيكا أو ما يقدمه قائلًا: “لو أنا مش عاجبك اعملي unfollow ومتابعنيش”، فيما أكد أصدقاؤه وأعضاء فرقته، أن حمو بيكا دائمًا ما يهوى اقتناء السيارات، خاصة الملفت منها، مثل سيارته الأخيرة بلونها الأصفر.

 

 

وكشف اليوم بيكا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك“، عن استعداده لتقديم برنامج يناقش قضايا ومشاكل الإدمان.

ونشر صورته عبر حسابة بالفيس بوك وعلق عليها قائلًا: ”انتظروا أقوى برنامج عن الإدمان”.

حمو بيكا

وفي وقت سابق ،أخلت نيابة الدخلية بمحافظة الإسكندرية، سبيل مطرب المهرجانات حمو بيكا، وذلك بعد التحقيق معه في واقعة اقتحام منشأة عامة وذلك بعدما اعتدى على مقر نقابة المهن الموسيقية اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء وتحريضه على العنف وإثارة الشغب وسب وقذف هاني شاكر.

وكان بيكا حضر إلى النيابة من تلقاء نفسه للإدلاء بأقواله في القضية برفقة محاميه واستمر التحقيق لمدة ساعة داخل سرايا النيابة.

وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ في نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته “حمو بيكا” باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

أمرت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد تعديه على مقر نقابة المهن الموسيقية، اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء في حفل بمحافظة دمياط.

وصرح ياسر قنطوش محامي الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين لـ”القاهرة 24“، أنه تقدم ببلاغ لنيابة الدخيلة بالإسكندرية، لضبط وإحضار حمو بيكا، بعدما هاجم الموسيقيين، كما فحصت النيابة “السيديهات” التي تم تفريغها من الكاميرات، وسجلت تعدي مطرب المهرجانات على الموظفين”.

وأضاف: “أن النيابة أمرت بضبط وإحضار بيكا بعد أن وجهت له أربعة اتهامات منهم، اقتحام منشأة عامة، التحريض والتخريب، التعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة “هاني شاكر”، سب وقذف”، ويعتبر مطرب المهرجانات هاربًا من النيابة في الوقت الحالي، كما تنتظره عقوبة مدتها 3 سنوات.

تابع مواقعنا