الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب في السعودية بسبب رفع مطرب “حمالة صدر” بحفلات موسم الرياض (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 16/نوفمبر/2019 - 03:19 م

تصدر تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية، تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بموجة غضب من الجمهور السعودي، بسبب مقطع فيديو متداول لمطرب أمريكي وهو يرفع حمالة صدر نسائية خلال فاعليات موسم الرياض.

وأثار رفع مغني الراب العالمي “Russ” لحمالة صدر نسائية على المسرح أثناء أدائه لحفل موسيقي في موسم الرياض، حالة واسعة من الجدل.

ودشن مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الوسوم “الهاشتاج” للتعبير عن غضبهم من تصرف مطرب الراب ومن الفتاة إلتي ألقت حمالة صدرها للمطرب الذي اعتاد تكرار هذا المشهد فى أغلب حفلاته.

عضب الجمهور السعودي من تركي آل الشيخ على تويتر 

وقال أحد المغردين مدافعا عن تنظيم الحفل إن الخطأ كان مدبرًا من قبل المطرب حيث قال: “الفنان الأمريكي ⁦#Russ⁩ عرف عنه بنهاية حفلاته التي يقيمها بأن يطلب من الفتيات رمي “حمالة صدر” كنوع من الإثارة، أحيى حفلة في الرياض ويبدو أن أحد الحضور قد رمى له الحمالة والبعض يقول إن من رماها هو أحد أعضاء فريقه، حاول إعطاءها للفتيات لكن لم يستلمها منه أحد”.

شاهد مطرب الأمريكي Russ يلتقط حمالة صدر قى موسم الرياض

فيما تداول عشرات المغردين رواية كتبها مغرد يدعى “ياسر الفيصل” تفيد بأن “رس أو روس”، مثل ما يسميه الناس هو أقل مغني حفلات في أمريكا، وليس له أي تأثير أو وجود حقيقي مثل الباقين”.

وأضاف الفيصل: “مشتريات ألبوماته ليست كثيرة، وثروته لا تتجاوز 10 ملايين دولار، وقد فكر في أن يكون وجوده قوي في الحفلات، بإضافة أشياء فيها إثارة أو شيء يترك له بصمة، فأصبح يطلب من الفتيات أن يعطونه “البرا” أو حمالة الصدر الخاصة بهن”.

المطرب روس يجمع حملات الصدر من الفتايات
المطرب روس يجمع حملات الصدر من الفتايات

وأضاف المغرد السعودي: ”وبالفعل أصبحت الفتيات تعطيها له، لكن في حفلته بالرياض لم تقم أي فتاة بفعل ذلك، فقام هو وفريقه بجلب حمالة صدر وسوو فيلم أنهم التقطوه من إحدى المشاركات في الحفل حتى تحصل إثارة”.

وأضاف الفيصل أن رس عندما حاول أن يعطيها لإحدى الفتيات من الجمهور بعد أن قام بالرقص بها كل الفتيات لم تقبلن باستلامها.

وكان الفيديو يظهر محاولة المطرب الأمريكي إعطاء الحمالة لبعض الفتيات القريبات من المسرح، ويبدو أنهن لم تقبلن بأخذها، إلا أن العديد من الفتيات الأخريات كن قد رفعن أيديهن إبداءً لرغبتهن بالحصول عليها على ما يبدو.

فيما نشر أحد المغردين مقطع فيديو يظهر لحظة وصول حمالة الصدر إلى المسرح قادمة من بين الجمهور، معتبراً أنه “إهداء لمن يقول أن رس قام بإحضارها معه”.

وفي وقت سابق التقي تركي آل الشيخ مع  الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قبل مباراة السوبر كلاسيكو بالرياض.. شاهد الحوار كامل بالفيديو من هنا.

تابع مواقعنا