السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصر للطيران” توضح حقيقة تأخر إحدي طائراتها القادمة من روما

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 16/نوفمبر/2019 - 01:35 م

نفت مصر للطيران ما نشره أحد المواقع الإلكترونية بخصوص استياء ركاب رحلة مصر للطيران القادمة من روما رقم MS 794، نتيجة تأخر إقلاع الطائرة يوما كاملا دون إبداء أسباب.

و أشار مصدر مسئول بمصرللطيران إلى أن ما حدث أنه عند هبوط طائرة الشركة القادمة من مطار القاهرة الدولي في مطار روما حدث lightning strike، وهو حدوث صاعقة في السماء ارتطمت بالطائرة وتسببت في بعض الأضرار بجسم الطائرة.. وذلك نظرا لظروف الأحوال الجوية المضطربة فى أوروبا حاليا..وهو أمر معتاد في كثير من رحلات شركات الطيران، وعلي الفور قام قائد الطائرة بإبلاغ مركز العمليات بوجود عطل فني في الطائرة أثناء الهبوط.

وأكدت الشركة في بيان لها أنها ومن منطلق حرص مصر للطيران علي أمن وسلامة وراحة عملائها قامت بإنزال جميع الركاب من الطائرة بعد التأكد من أن إصلاح العطل سيستغرق وقتا غير محدد (يتم مراجعه الطائره فنيا بالكامل) وتم استضافتهم وتقديم المأكولات والمشروبات لهم بالمطار، وتم تسكين 88 راكبا في 69 غرفة في أحد الفنادق القريبة من المطار لحين إصلاح العطل وسفر بقية ركاب الترانزيت علي طائرات أخرى 10 ركاب على الخطوط الجوية الإثيوبية و3 ركاب علي طيران الاتحاد وراكب علي الخطوط الجوية التايلاندية و9 ركاب على الخطوط الجوية الإيطالية.

وقد تبين أن العطل سيستغرق يوما آخر فقد قامت مصر للطيران بتكبير طراز الطائره القادمة اليوم من مطار القاهرة إلى روما ليصبح طراز 330/300 الذى يتسع لعدد ٣٠٠ راكب بدلا من طراز البوينج ٧٣٧/٨٠٠، وذلك لاستيعاب ركاب رحلتى أمس واليوم. وقالت الشركة إنها من منطلق الحرص على راحة عملائها سيتم استقبال ركاب الرحله اليوم عند عودتهم من قبل فريق العلاقات العامة والمحطة لتقديم كافه التسهيلات وإنهاء إجراءات وصولهم فى أسرع وقت.

تفاصيل إعادة فتح مكتب مصر للطيران في العريش “للتخفيف على المواطنين”

وفي وقت سابق، أصدر مجلس مدينة العريش، بيانًا يكشف فيه حقيقة إعادة فتح مكتب مصر للطيران بمدينة العريش بعد إغلاق استغرق عدة سنوات.

وأوضح مجلس العريش في بيان له، أنه تم تشغيل مكتب مصر للطيران بالعريش لمن يرغب في الحجز أو تأكيد حجز طيران للسفر خارج البلاد، وذلك في ضوء الجهود المبذولة لإعادة فتح وتشغيل مكتب مصر للطيران بالعريش، للتخفيف على المواطنين.

تابع مواقعنا