الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Apple تُطلق تحديث لسماعات AirPods Pro لحل المشاكل الأولية

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:04 ص

أطلقت شركة Apple تحديث جديد للبرنامج الثابت الخاص بسماعاتها AirPods Pro، وهو التحديث الأول منذ إطلاق السماعات مؤخرًا.

وقالت الشركة إن التحديث يحمل الرمز 2B588، ومهمته إصلاح المشاكل التي اشتكى منها المستخدمين مثل حالة خطأ عند وضع السماعات في حقيبة الشحن، ومشكلة عدم القدرة بين الانتقال بوضعيات التشغيل المختلفة للسماعات، وتأخر وصول الصوت مع بعض التطبيقات.

وأضافت آبل أن التحديث الخاص بالسماعات استطاع حل المشكلات التي أعلن عنها مستخدمي السماعات الجديدة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت قبل أيام عن استعداد شركة آبل لعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة القادمة، للإعلان عن جهاز الحاسوب المحمول (آيباد برو) iPad Pro الجديد ذو شاشة 16 إنش.

وأشارت التقارير إلى أن الشركة ستكشف عن مواصفات وتصميم آيباد برو، لكن لن يتم طرحه في الأسواق قبل النصف الأول من عام 2020، وهو الحاسوب المحمول الذي يوصف بأنه سيكون أكبر حاسوب محمول من شركة آبل في السنوات الأخيرة، منذ التخلص من طراز 17 إنش في منتجاتها.

وأوضحت التقارير أن المعلومات التي تم تسريبها حول مواصفات الجهاز المنتظر، تفيد بأنه سيأتي مع وحدة جديدة تحتوي على مستشعري كاميرا، بزيادة كاميرا واحدة عن الإصدار الحالي من الجهاز، وهو مستشعر جديد “ثلاثي الأبعاد”، يشبه بصورة كبيرة تقنية “فيس آي دي”، مع كاميرات ذات قدرات فائقة، بهدف إتاحة استخدام الواقع المعزز لتصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد.

وقالت التقارير إن المستشعرات الجديدة الثلاثية الأبعاد ستدعم سماعات رأس جديدة تنوي أن تطرحها “آبل” خلال 2021 على أقصى تقدير، لتتوافق مع حواسيب “آيباد”، بحيث يمكن للشخص السير والعيش بجوار ومع كائنات افتراضية، يصممها الشخص من خياله.

وسيحتوي الجهاز الجديد على ثقب صغير للنظام الثلاثي الأبعاد، مما يتيح للناس إعادة إنشاء بيئة ثلاثية الأبعاد للغرفة، والأشياء، والناس، فضلا عن لوحة مفاتيح تستخدم آلية المقص بدلا من آلية الفراشة لتحسين تجربة الكتابة عليه.

تابع مواقعنا