الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر كلام.. صالح جمعة مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 10:53 م

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني لنادي الأهلي، فكرة رحيل صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لاحتياج الفريق له، بعد إصابة حمدي فتحي.

وكان حمدي فتحي لاعب الأهلي، قد تعرض للإصابة خلال تواجده بمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراة كينيا، والتي تعادل فيها الفراعنة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها حمدي فتحي، أنه يعاني من قطع في الغضروف، ويحتاج إلى 3 شهور من أجل العودة من جديد لقيادة الأهلي.

ويجهز فايلر صالح جمعه من أجل تعويض غياب حمدي فتحي، بجانب تغير مركز عمرو السولية مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

هل إصابة حمدي فتحي تعيد صالح جمعة لحسابات فايلر؟

“مصائب قوم عند قوم فوائد” حكمة يمكن أن تنطبق على إصابات كرة القدم، فإصابة لاعب يمكن أن تعيد آخر للظهور مرة أخرى.

اعتمد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، في الفترة الأخيرة على الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، في خط الوسط بشكل أساسي، وهو ما جعل إصابة فتحي الأخيرة تربك حسابات السويسري في كيفية تعويض غياب اللاعب.

وكان حمدي فتحي قد تعرض لإصابة قوية، أثناء مشاركته بمران المنتخب الوطني استعدادًا لمباراة كينيا، ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

فهل إصابة حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، تعيد صالح جمعة، لحسابات فايلر مرة أخرى؟

وأصيب فتحي، بقطع في غضروف الركبة، كما كشفت التقارير الطبية عن غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 شهور.

اصابة حمدي فتحي
اصابة حمدي فتحي

صالح جمعة وقبلت الحياة في الأهلي

صالح جمعة كان قاب كوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسب عدم الالتزام والقتال في المران والوزن الزائد، ليقرر فايلر خروج اللاعب من حساباته.

صالح جمعة
صالح جمعة

وتزيد فرصة مشاركة صالح جمعة مع الأهلي الفترة المقبلة خاصةً وأنه ظهر بشكل جيد في المباراة الوحيدة التي خاضها مع الأهلي عندما واجه الفريق الأحمر نادي الاعلاميين وديًا على ملعب مختار التتش.

ويجهز فايلر صالح جمعة من أجل الاستعانة به خلال الفترة المقبلة، بعد الإصابة التي ضربت حمدي فتحي.

صالح جمعة وفايلر
صالح جمعة وفايلر

فايلر يطمئن على حمدي فتحي قبل السفر إلى ألمانيا

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاطمئنان على حمدي فتحي، لاعب الفريق من خلال الحديث مع الجهاز الطبي بالنادي، بالإضافة إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للإطلاع على آخر التطورات الخاصة بحالة اللاعب الذي تعرض للإصابة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني.

واطمأن فايلر، على حالة حمدي فتحي الذي يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية وفقًا لما أعلنه مدير الكرة بالنادي.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها حمدي فتحي عن تعرضه لإصابة بقطع غضروف الركبة، ومن المنتظر أن يطير إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من الأمور الإدارية الخاصة بالسفر.

 

تابع مواقعنا