• بحث عن
  • أحمد جمال بندوة “القاهرة 24”: “أفكر في اعتزال الإعلام.. ومستني الموت.. وشوبير قطع عيشي” (فيديو)

    محمد مصلوح - محمد المهدي - أحمد كمال

    حل الإعلامي أحمد جمال مقدم برنامج “الزمالك اليوم”، ضيفا على “القاهرة 24” في ندوة للتحدث عن كل شيء خاص بفترة تواجده ببرنامج الزمالك اليوم ومشاهد الصلح بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني.

    وأكد جمال أنه تعرض للظلم طوال مسيرته في الإعلام المصري وخصوصًا خلال فترات تواجده على شاشتي مودرن والحياة، قائل: “اسألوا اللي وقفوا في طريقي منذ دخولي مهنة الإعلام وحاربوني عشان موصلش وكل ده عشان معنديش واسطة”.

    وواصل مقدم برنامج الزمالك اليوم: “تعرضت لاغتيالات معنوية من اليوم الأول لي في الإعلام وهناك شخصيات كبيرة في الوسط الرياضي يتحدثون عن الفضيلة أمام التلفزيون لكن من داخلهم سواد”.

    وبسؤاله عن الأشخاص التي تحارب نجاحه ضرب مثالًا بالإعلامي أحمد شوبير قائلًا: “شوبير ما زال يحاربني حتى الآن ولم يتقبل نجاحي يومًا ما، داخله سواد من غير سبب”.

    وأضاف جمال: “عرض عليا تقديم برنامج مشترك مع شوبير على التليفزيون المصري لكني اخترت شوبير ورفضت مودرن سبورت وكان قرار غلط”.

    وأتم: “والله اتخقنت وأفكر في اعتزال الإعلام وزهدت الحياة ومستني الموت”.

    “شوبير قطع عيشي من قناة الحياة.. ووجودي في قناة الزمالك شغل”

    قال جمال: “شوبير كان كل يوم يتودد لأشخاص مسؤولة في القنوات اللي بشتغل فيها عشان مظهرش على الشاشة”.

    وعندما سألناه عن السبب وراء تحوله من تقديم برنامج محايد للظهور في مظهر إعلامي يدافع عن نادي الزمالك رد: “شغل”.

    تعرف على رسالة أحمد جمال لمرتضى منصور

    أكد أحمد جمال أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قدم الكثير لنادي الزمالك خلال الفترة التي قضاها في رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك.

    وتابع أن مرتضى منصور تولى رئاسة نادي الزمالك في فترة صعبة ونجح في تحقيق نجاحات عديدة للنادي.. مرتضى منصور له ما له وعليه ما عليه، “هو شخصيته كدة”.. رأيت من هذا الرجل ما يجعلني أحبه، فلم أر منه غير كل خير”.

    ” جمهور الأهلي استمد قوته من الكيان”

    وأبرز أحمد جمال قوة جماهير النادي الأهلي والدعم البناء الذي يقدمه للقلعة الحمراء والذي له الدور الأبرز في تحقيق النادي للألقاب على مدار تاريخه، وتابع: “جمهور النادي الأهلي قوي جدا ودائما ما يدافع عن القلعة الحمراء.. ميزة جمهور الأهلي أنه دائمًا متفق مع إدارة النادي وبالتالي يأتي دعم الكيان وهنا تتمثل قوة شخصية النادي الأهلي.. النادي الأهلي قوي وجمهوره استمد القوة من شخصية القلعة الحمراء، فهو لا يقبل غير الفوز”.

    رسالة أحمد جمال لـ محمود الخطيب

    أكد أحمد جمال، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كلاعب ورئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، قائلًا إنه يعشق محمود الخطيب عندما كان لاعبًا في النادي الأهلي وأن مصر لن تقدم نجمًا مثله.. أعشق الخطيب كلاعب ولكن لدي تحفظات على أسلوبه في إدارة النادي الأهلي، لديه مميزاته وكذلك عيوب”.

    وواصل مقدم برنامج الزمالك اليوم: “طوال فترة تقديمي لبرنامج الزمالك اليوم لم أخطئ في حق أي شخص داخل النادي الأهلي ولكني أقوم بالرد على مواقف فقط”.

    أحمد جمال لأبو تريكة: “وجعت قلبي بعدم حضورك عزاء والدك”

    تمنى أحمد جمال حل أزمة محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، وعودته سالمًا إلى أرض مصر، قائلًا خلال استضافته في ندوة “القاهرة 24″ إنه يعشق أبو تريكة وما حققه للأهلي ومنتخب مصر سيظل محفورًا في ذهن كل مشجع مصري”.

    وعند سؤاله عن توجيه رسالة لأبو تريكة قال: “وجع قلبي لما محضرش عزاء والده”.

    أحمد جمال لميدو: “أتمناك رئيسًا لنادي الزمالك”

    أكد أحمد جمال أن أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي مصر المقاصة ولاعب نادي الزمالك السابق، يمتلك كل المقومات الشخصية والإدارية التي تؤهله لشغل منصب رئيس نادي الزمالك خلفًا لفترة مرتضى منصور، قائلًا خلال استضافته في ندوة “القاهرة 24″ إن ما يقدمه مرتضى منصور لنادي الزمالك استثنائي ولم ينجح غيره في تقديمه”.

    وواصل جمال: “هناك شخصيات كثيرة تمتلك مقومات كبيرة لشغل منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أمثال أشرف صبحي وعمرو الجنايني وحازم إمام وأحمد حسام ميدو”.

    وتابع مقدم برنامج الزمالك اليوم: “أتمنى أن يفكر ميدو في الترشح للانتخابات القادمة لنادي الزمالك، فهو لديه كل المقومات ويمتلك الثقافة والشخصية القوية لإدارة نادي الزمالك”.

    “الزمالك لن يتأثر بعودة تركي ال الشيخ لدعم الأهلي”

    قال جمال إن عودة تركي آل الشيخ لدعم النادي الأهلي مرة أخرى لا يتخطى حاجز الرجل المحب للقلعة الحمراء.. دعم تركي للنادي الأهلي لن يؤثر على نادي الزمالك فالأهلي والزمالك كبار بدعم أو دون، فالدعم الحقيقي متمثل في جمهور القطبين.

    وتعليقًا على الصلح قال جمال: “أنا لسه جاي من نادي الزمالك، النادي مقفلش أبوابه، الزمالك سيبقي كبيرًا والأهلي أيضًا”.

    “عمري ما غلط في النادي الأهلي وجماهيره “

    وأكد أحمد جمال أن السياسة التحريرية لبرنامجه تقوم على الدفاع عن نادي الزمالك وليس الهجوم على أي شخص أو مؤسسة. ألتزم بالمهنية في برنامج الزمالك اليوم، وأقدم البرنامج وفقًا للسياسة التحريرية، هدفنا الدفاع عن نادي الزمالك والرد على كل من يسيء للقلعة البيضاء وعرض كل ما يهم جماهير الفريق.. عمري ما غلطت في النادي الأهلي أو جماهيره لكني أقوم بالرد على أشخاص داخل القلعة الحمراء”.

    وتابع: “أحاول قدر المستطاع السيطرة على البرنامج من خلال مقاطعة رئيس نادي الزمالك عند إحساسي بوجود تجاوز ولكني لست مسؤولًا عما يقوله”.

    “هناك أمور خلافية تعرقل تعاقدي مع قناة الزمالك”

    ونفى أحمد جمال تعاقده مع “إعلام المصريين” لتقديم برنامج عبر قناة الزمالك، حيث أكد أن التعاقد لتقديم برنامج على شاشة قناة الزمالك لم يتم حتى الآن بسبب بعض الأمور الخلافية المشتركة بيني وبين إعلام المصريين القائم على تنظيم العمل الإعلامي بقناة الزمالك، وأفضل الخروج من دائرة الإعلام المتصارع بين الزمالك والأهلي، أرغب في حياة هادئة، وهناك اتفاق بيني وبين إعلام المصريين على تقديم برنامج خفيف لا يصل إلي حد الدفاع عن أي طرف سواء كان زمالك أو أهلي”.

    “مدحت شلبي رقم 1 وشوبير مبقاش رقم2”

    وأوضح أحمد جمال أن مدحت شلبي الإعلامي بقناة القاهرة والناس يأتي في المركز الأول، قائلًا: “مدحت شلبي يمتلك كل مقومات الإعلامي الناجح التي وضعته في صدارة مقدمي البرامج الرياضية في مصر”.

    وعند سؤاله عن ترتيب أحمد شوبير ضمن مقدمي البرامج الرياضية رد: “شوبير لم يعد في المركز الثاني خلف مدحت شلبي”. أغلب الموجودين في الوسط الرياضي نجوم ولديهم الموهبة أمثال هاني حتحوت وإبراهيم فايق وإبراهيم عبد الجواد وتامر صقر وكريم حسن شحاتة، هذا التنوع سيصعب من وجود حكر على الشاشة الرياضية كما حدث من قبل”.

    “الظلم هو الدافع لقبولي تقديم برنامج الزمالك اليوم”

    وأكد أحمد جمال أنه تعرض للظلم طوال مسيرته في الإعلام المصري وخصوصًا خلال فترات تواجده على شاشة مودرن سبورت وأون سبورت.

    وقال جمال: “اسألوا اللي وقفوا في طريقي منذ دخولي مهنة الإعلام وحاربوني عشان موصلش وكل ده عشان معنديش واسطة”.

    وتابع: “عرض عليا تقديم برنامج مشترك مع شوبير علي التلفزيون المصري لكني اخترت مودرن سبورت وكان قرار غلط”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق