• بحث عن
  • العروض الأوروبية تهدد صفقة انتقال مدافع إنبي للأهلي

    محمد مصلوح- محمد ناصر

    يسعى مسئولو النادي الأهلي بيقادة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، إلى إنهاء صفقة مدافع إنبي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

    وكان أسامة جلال قد وقّع على رغبة انتقال للأهلي لمدة أربع مواسم، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وتهدد العروض الأوروبية النادي الأهلي في الحصول على خدمات أسامة جلال، بعد الظهور الجيد له مع المنتخب الأوليمبي خلال مباريات أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة.

    مدافع إنبي يوقع للأهلي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية (خاص)

    نجح النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع مدافع إنبي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الظهور الجيد له مع الفريق البترولي ومنتخب مصر الأوليمبي.

    وعلم “القاهرة24” أن الأهلي حصل على رغبه من قبل أسامة جلال مدافع الفريق البترولي، بعد الظهور الجيد له مع إنبي، بجانب ضمه واختياره من قبل شوقي غريب إلى قائمة منتخب مصر الأوليمبي التي ستشارك في أمم إفريقيا للشباب 2019، وتستضيفها مصر من الفترة 8 نوفمبر حتى 22 من نفس الشهر.

    ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى برفقة الكاميرون وغانا ومالي، حيث يخوض الفراعنة أولى مواجهاتهم أمام مالي.


    وأكد مصدر مسئول داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24“: أن أسامة جلال قد وقع على رغبه انتقال للمارد الأحمر، حيث يرغب السويسري فايلر المدير الفني للأهلي على التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق