• بحث عن
  • “النني” في المقدمة.. تعرف على ترتيب منفذي ركلات الجزاء بمنتخب مصر في غياب محمد صلاح

    محمدمصلوح - وسام محمد

    استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، على وضع ترتيب للاعبي الفريق لتنفيذ ركلات الجزاء، خلال مباراة الفراعنة وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا.

    منتخب مصر يحل ضيفًا على نظيره جزر القُمر، في تمام الرابعة من عصر الغد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    وتم وضع محمد النني المحترف في صفوف بشكتاش التركي، في الترتيب الأول بين منفذي ركلات الجزاء في المنتخب، فيما جاء محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، في التصنيف الثاني، ومن بعدهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب ديسبورتيفو اَفيش البرتغالي.

    ويأتي ذلك الترتيب من جهاز الفراعنة، في ظل غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن معسكر المنتخب الحالي بسبب الإصابة، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعد قرار حسام البدري باستبعاد لاعبي بيراميدز من المعسكر الحالي.

    وتعادل منتخب مصر أمام كينيا بهدف لكل فريق، في أولى جولات تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    منتخب مصر يخوض مرانه الأول بجزر القمر 

    خاض المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريبه في الرابعة عصر اليوم بتوقيت جزر القمر الثالثة بتوقيت مصر، على الملعب الفرعي للاستاد الذي يستضيف مباراته أمام جزر القمر الإثنين المقبل بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

    وشهد التدريب حضور السفير محمد أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا ومعه القنصل المستشار أحمد الغول نظرًا لكونها السفارة الأقرب لجزر القمر، وتابعا التدريبات برفقة الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة.

    وشارك جميع اللاعبين في التدريبات اليوم، وفضل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خوض المجموعة التي شاركت في مباراة كينيا لتدريبات استشفائية وعدم استكمال التدريب الجماعي لنهايته

    ومن المقرر أن يختتم المنتخب تدريباته غدًا على ملعب المباراة استعدادًا للقاء جزر القمر يوم الإثنين المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق