• بحث عن
  • “ترانزيت وتهديد”.. تعرف على مخطط نجم الأهلي للانتقال إلى الزمالك

    محمد مصلوح- محمد ناصر

    تعد الانتقالات الشتوية والصفقات صراع القطبين في خطف النجوم، من أجل الحصول على خدمات بعض اللاعبين، حيث يسعى الأهلي دائمًا لخطف نجوم الزمالك، بينما يسير الزمالك على هذا النهج في خطف نجوم الأهلي.

    ويخطط حسين السيد لاعب الأهلي من أجل الانتقال إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الفريق الأحمر هذا الموسم، ويحق له التوقيع على رغبة انتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

    ويرصد لكم “القاهرة 24” مخطط حسين السيد بالتعاون مع إدارة الزمالك من أجل الانتقال للقلعة البيضاء:

    1- رفض التجديد والإغراءات المادية

    رفض حسين السيد لاعب الأهلي، التجديد للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، وطالب مجلس إدارة االقلعة الحمراء بالرحيل خلال الانتقالات الشتوية.

    وعرض الأهلي على حسين السيد عروض مادية من أجل التجديد للفريق الأحمر والخروج على سبيل الإعارة ثم العودة من جديد إلى الأهلي.

    2-رفض العروض المحلية

    ووصل الأهلي بعض العروض من قبل الأندية المحلية للحصول على خدمات حسين السيد خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل عدم احتياج فايلر له.

    وواصل حسين السيد رفضه للعروض المحلية التي قدمت له، حيث عرض الإسماعيلي مبلغًا ماليًا عليه نظرًا للنقص الذي يعاني منه الدراويش في هذا المركز.

    3-ترانزيت الخليج للعودة للزمالك

    ويبحث حسين السيد عن بعض العروض الخليجية من أجل الانتقال لها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تمهيدًا للعودة للزمالك.

    4-تهديدات سيد عبد الحفيظ

    وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عدة جلسات مع حسين السيد من أجل تحذيره من الانتقال إلى الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

    وهدد سيد عبد الحفيظ، حسين السيد بالتجميد الـ6 شهور المتبقين في عقده.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق