• بحث عن
  • تم نقلهم لمستشفى أوسيم.. “الصحة” تكشف موقف المتوفين في حادث انهيار برج كهرباء الوراق

    كشفت وزارة الصحة والسكان عن نقل المتوفين في حادث انهيار برج كهرباء بمحطة سقيل، مركز أوسيم، بـ6 أكتوبر إلى مستشفى أوسيم، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام.

    وأضافت الوزارة في بيان رسمي، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى مستشفى أوسيم المركزي وإمبابة العام.

    وأكدت رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة الجيزة طبقا لتوجيهات الوزيرة وأن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجار متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

    شاهد.. اللحظات الأولى لـ”حادث سقوط برج كهرباء الوراق” (فيديو وصور)

    أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 3 آخرين، اليوم، إثر حادث انهيار برج كهرباء بمحطة سقيل مركز أوسيم بـ6 أكتوبر.

    وقال أحد شهود العيان: “فيه 6 عمال كانوا فوق البرج، بيعملوا صيانة وبيفكوا أجزاء منه الأجزاء قفلت عليهم بطريقة معينة معرفوش ينزلوا”.

     

    وأكد شاهد العيان: “البرج كان بيتفك من الأسفل واتهز ووقع، بالعمال، 4 عمال ماتوا و2 أصيبوا واحد ببتر ذراع والتاني كسر مضاعف بالقدم، العمال من الدقهلية بالتحديد المنصورة “بلد المقال” والمنيا، تم نقل المصابين والمتوفيين وحاليا بيتم التحقيق في الحادث.

     

    وقال شهود عيان: أنه سمع صوت اصطدام شيء ضخم على الأرض، وفوجئ الجميع بسقوط البرج في منطقة كان يتواجد بها عديد من العمال، مما أسفر عن وقوع عدد من المصابين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق