• بحث عن
  • عمرو أنور يكشف حجم إصابة لاعب الأهلي وموعد عودته للملاعب (خاص)

    محمد ناصر

    كشف عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي، عن حجم إصابة صالح نصر لاعب فريق الشباب، خلال مباراة اليوم أمام مصر المقاصة بالدوري.

    وفاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ على ضيفه مصر المقاصة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٢ من دوري الجمهورية.

    وشهدت المباراة إصابة صالح نصر لاعب وسط الأهلي، حيث خرج من المباراة.

    وأكد عمرو أنور في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: أن صالح نصر تعرض إلى تمزق في الأربطة خلال مباراة اليوم أمام المقاصة، نتيجة تدخل عنيف من قبل لاعب الفريق الفيومي.

    وتابع مدرب الأهلي: “أنه سيعمل غدًا أشعة من أجل تحديد مدة غيابه عن تدريبات الفريق، حيث يعد التشخيص المبدئي سيكون من 15 إلى 20 يومًا”.

    وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ٣٠ نقطة، جمعهم من الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات، ولم يتلق أي هزيمة، حيث تعادل مع سموحة ١ – ١، وفاز على الزمالك ٣ – صفر، وعلى الاتحاد السكندري ٢ – ١، وعلى الجونة ١ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ – ١، وتعادل مع إف سي مصر ١ – ١، ثم فاز على طنطا ٥ – ١، وعلى المصري ٧ – ٣، وعلى دجلة ٣ – ٢، وعلى أسوان ٤ – صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ٢ – ٢، وفاز على المقاصة ٣ – صفر، مسجلًا ٣٥ هدفًا بينما تلقت شباكه ١٢ هدفًا.

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق