• بحث عن
  • كارمن سليمان تكشف تفاصيل مشاركتها في إعلان دعائي لمهرجان القاهرة السينمائي

    محمد أبو شنب

    كشفت النجمة كارمن سليمان، عن مشاركتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عن طريق ظهورها خلال “تيزر” دعائي للمهرجان.

    وأضافت سليمان لـ “القاهرة 24″، أنها قامت بعمل دعاية بسيطة للمهرجان اقتصرت على إعلان دعائي، نافية بذلك ما أشيع عن أنها سجلت أغنية خاصة بالمهرجان.

    وتستضيف دار الأوبرا المصرية، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، والتي تحمل اسم “دورة يوسف شريف رزق الله”، وذلك في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 29 من نفس الشهر، بمشاركة نجوم السينما في مصر والعالم، وسيعرض ضمن فعاليات المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة.

     

    وأحيت المطربة كارمن سليمان، مؤخرًا حفلًا بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات اليوم الحادي عشر من مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ28.

    وأعربت كارمن عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان، كما أكدت أنها تحس برهبة شديدة عند صعودها على المسرح الكبير بالأوبرا، لأن جمهوره “سمّيع” على حد قولها، وتخاف من عدم توصيل إحساسها لهم.

    وقدمت سليمان عددًا من الأغاني وهي: “حضن دافئ، كلام كلام، طيري ياطيارة، هدي الليل، لما تشوفك عيني، أنا هنا يا ابن الحلال، حقابله بكرة، سطور حكايتي”.

     

    كارمن سليمان تتألق بمهرجان الموسيقى العربية

    وانطلقت، الجمعة الماضية، أولى حفلات مهرجان الموسيقى العربية، بدار الأوبرا المصرية، وكان الكينج محمد منير نجم حفل افتتاح المهرجان. وشارك في هذه الدورة، نخبة من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، أبرزهم: محمد منير، أنغام، مدحت صالح، مي فاروق، الفنانة السورية أصالة، المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وآخرون.

    وقامت الدكتورة إيناس عبد الدائم، وزيرة الثقافة، خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ28، بتكريم العديد من الشخصيات التي ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.

    وقامت بتسليمهم جوائز المهرجان، وهم: الكينج محمد منير، الشاعر الكبير فاروق جويدة، الموسيقار البحريني وحيد الخان، المطربة ريهام عبد الحكيم، المطربة مي فاروق، الشاعر والكاتب العراقي كريم عودة (كريم العراقي)، الموسيقار عمرو إسماعيل، المايسترو عادل إسكندر، عازف الكمان محب فؤاد مهني، عازف الإيقاع الدكتور هشام العربي، الباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربي حمدي زايد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق