• بحث عن
  • كما توقع “القاهرة 24”.. الحلقة الأولى من عروض the voice المباشرة “مُسجلة”

    أحمد علامة

    كما توقع “القاهرة 24″، خرجت أمس الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة في برنامج المسابقات the voice مُسجلة، ولم تعرض على الهواء مباشرة كما هو معهود في تلك المرحلة من مراحل البرنامج كل عام.

    كما أن الجمهور لم يشارك في هذه الحلقة بالتصويت مثل المواسم السابقة، وهو ما يعني خسارة للبرنامج من الجانب الإقتصادي والمادي كذلك، نتيجة التعاقدات مع شركات الاتصالات من أجل التصويت على أرقام تليفوناتهم والتي تدر ربحًا كبيرًا للبرنامج.

    ويعود سبب تسجيل الحلقة لمسألة تظاهرات لبنان المستمرة حتى الآن حيث تشكل عائقًا أمام فريق البرنامج، لأن البرنامج يتم تصويره في بيروت، ويجب أن يكون العنصر الأمني متوفرًا بنسبة مائة بالمائة، وهو ما جعل المشاورات جارية قبل أيام قليلة من القائمين على البرنامج للخروج من هذا المأزق، وكان هناك كلام يتردد بالفعل بقوة أن البرنامج قد يلجأ إلى تسجيل حلقاته المتبقية وعددها 6 حلقات باستثناء الحلقة السادسة سيتم عرضها مباشرة، وهو ما حدث بالفعل فى حلقة أمس وذلك كإجراء احتياطي وأمني حرصًا على الجميع، فهل تلجأ إدارة البرنامج إلى ذلك بالفعل وتسجل الحلقات المتبقية وتخسر تصويت الجمهور.. هذا ما سيتضح خلال الساعات القليلة المقبلة.

    يذكر أن لجنة تحكيم برنامج the voice تتكون هذا الموسم من سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام ومحمد حماقي، وجميع الحلقات التى تم عرضها سابقًا كانت مسجلة، لأنها الحلقات الأولى التي لا تحتاج إلى تصويت مباشر من الجمهور، على عكس ال6 حلقات الأخيرة والمتبقية والتي من المفترض أن تبدأ 16 نوفمبر الجاري، يجب أن تكون جميعها مباشرة حسب قواعد وفورمات البرنامج.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق