• بحث عن
  • محمد عمارة يكشف حقيقة ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة (خاص)

    محمود أحمد

    كشف محمد عمارة ظهير أيسر الأهلي ومنتخب مصر الأسبق عن حقيقة رغبته في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة والتي من المقرر إجراؤها العام المقبل.

    وقال عمارة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “أفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة”.

    وأشار: “لم أتخذ القرار النهائي في الوقت الحالي حول ترشحي لانتخابات الجبلاية من عدمه والأمر تحت الدراسة”.

    وكان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة قد تقدم باستقالته في يوليو الماضي، عقب خروج المنتخب الوطني من أمم إفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر الصيف الماضي، على خلفية الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف في دور الـ16.

    وتتولى حاليًا اللجنة الخماسية المؤقتة إدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

     

     

    اتحاد الكرة يصدم الزمالك بشأن اللوائح

     

    رفض مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، تحت قيادة عمرو الجنايني، طلب الزمالك بشأن تعديل اللائحة الخاصة باستبدال اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وكان مسؤولو الزمالك خاطبوا بعض مسئولي اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية بشكل ودي، لإبداء رغبتهم في تعديل اللائحة، خاصة أن الزمالك لا يمكن على الوضع الحالي سوى قيد لاعب واحد فقط في الميركاتو الشتوي المقبل.

    ويريد الزمالك إبرام التعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يعول ميتشو على ضم وسط ملعب، بعد إصابة زيزو بقطع في الرباط الصليبي، بجانب التعاقد مع مدافع خوفًا من رحيل محمود علاء.

    ومن جانبهم تمسك مسئولو الجبلاية باستمرار اللائحة كما هي دون إجراء أى تعديلات عليها، تجنبًا لحدوث أي أزمات، والسماح للأندية الأخرى بالتقدم بطلب تغيير أيًا من بنود اللائحة التي بدأت عليها المسابقة على غرار الزمالك.

    وكان مسؤولو اتحاد الكرة قرروا قبل بداية الموسم الجاري وضع خمسة لاعبين كاستبدال لكل فريق خلال شهر يناير، مع قيد 30 لاعبًا في قائمة كل فريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق