• بحث عن
  • مران الزمالك.. أمير مرتضى يجتمع بشيكابالا.. وجلسة خاصة لميتشو مع مصطفى فتحي

    ياسمين حسين

    خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليومي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لخوض مواجهتي إنبي في الدوري العام ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

    وشهدت التدريبات حضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي وعلاء مقلد عضو مجلس الإدارة وحرص الجهاز الفني واللاعبين على مصافحتهم، من أجل الاطمئنان على حالة الفريق.

    وعقد أمير مرتضى جلسة سريعة مع شيكابالا بصفته قائدًا للفريق، وأكد له اللاعب على تركيز كل اللاعبين وتنفيذهم لتعليمات الجهاز الفني.

    فيما عقد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب المقام حاليًا بملعب النادي.

    وأكد ميتشو في حديثه مع اللاعبين خلال جلسته معهم أن الفترة الماضية كانت مثمرة بالنسبة للجميع، واستطعنا التركيز واستغلال فترة التوقف للدوري الممتاز، لوصول كل منكم إلى أفضل ما لديه من مستوى وأداء، وذلك حين تعود المباريات الرسمية من جديد.

    وأضاف ميتشو موجهًا حديثه للاعبين: “أريد أن أرى كل لاعب منكم بالشكل الذي أعلمه عنه أثق بكم جميعًا وفي قدرتكم على تحقيق المطلوب”.

    وعاد مصطفى فتحي لتدريبات الفريق اليوم بعد حصوله على راحة من مران أمس واجتمع ميتشو مع اللاعب في حضور الجهاز الفني بالكامل قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية، وشدد الصربي خلال الجلسة على أهمية التركيز في الفترة المقبلة،

    وشرح ميتشو للاعبه بعض النقاط الفنية والمطلوب منه خلال التدريبات اليوم، خاصةً أنه لم يشارك في مران أمس الذي شهد العديد من التدريبات والجمل الفنية.

    وخضع حازم إمام لتدريبات خاصة على هامش المران الجماعي، وأدى حازم إمام تدريبات تأهيلية لفك العضلات ثم الركض حول الملعب في ظل معاناته من شد عضلي خفيف في الفخذ اليمنى.

    ويخضع إمام لبرنامج تأهيلي خاص من أجل تجهيزه للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أدى اللاعب تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي خلال مران أمس بعد استئناف الفريق التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الجمعة الماضي.

    فيما أجري الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك جلسة سريعة مع محمد أسامة طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على حالة حازم إمام وحالة لاعبي الفريق بشكل عام من الناحية الطبية.

    وقام الصربي باجيك دراجان مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي بإحضار كرة اليد في تدريبات الفريق من أجل خضوع حراس المرمى للتدريبات بها لزيادة تركيزهم في رد الفعل وتنمية مهاراتهم في التعامل مع الكرة، جاء ذلك، بعد اتفاق مدرب الحراس، مع الصربي ميتشو المدير الفني لرغبة مدرب الفريق في وصول لاعبيه لأقصى استفادة فنية.

    ويخوض محمد أبو جبل والحارس الشاب محمد شريف التدريبات تحت قيادة دراجان في ظل انضمام محمد عواد للمنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي واستمرار تأهيل محمود عبد الرحيم “جنش”.

    ويلتقي الزمالك مع إنبي في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري قبل السفر إلى الكونغة لملاقاة مازيمبي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في الثلاثين من ذات الشهر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق