الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج التصفيات المؤهلة لـ”يورو 2020″.. ألمانيا وهولندا تحسمان التأهل رسميًا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 12:33 ص

يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز نتائج اليوم الأخير من منافسات الجولة دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لـ يورو 2020.

وحقق منتخب بلجيكا الفوز على نظيره روسيا برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات المجموعة التاسعة أحرز أهداف بلجيكا إيدين هازارد هدفين وثورجان هازارد ولوكاكو فيما سجل جيورجي جيكيا هدف روسيا الوحيد، ليرتفع رصيد رفاق هازارد إلى النقطة 27 في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد روسيا عند النقطة 21 في وصافة الترتيب ليحسم المنتخب البلجيكي تأهله إلى البطولة.

https://youtu.be/FOR6E2xZHRM

واستطاع المنتخب الكراوتي الفوز على نظيره السلوفاكي بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الخامسة ليرتفع رصيد كرواتيا إلى النقطة 17 في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد سلوفاكيا عند النقطة 10 في المركز الرابع ليقطع منتخب كرواتيا تذكرته إلى البطولة.

وسقط المنتخب الهولندي في فخ التعادل أمام إيرلندا الشمالية، سلبيًا دون أهداف خلال مواجهات المجموعة الثالثة ليرتفع رصيد هولندا إلى النقطة 16 وتتراجع إلى وصافة الترتيب فيما جاء منتخب إيرلندا الشمالية في المركز الثالث برصيد 13 نقطة وتحسم الطواحين الهولندية تأهلها للبطولة بعد غياب 6 سنوات عن التمثيل الأوروبي.

https://youtu.be/F8svivTqJI0

وضرب منتخب ألمانيا شباك نظيره بيلاروسيا برباعية دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة أحرز أهداف المانشافت جينتر و جوريتسكا وثنائية لتوني كروس ليرتفع رصيد الألمان إلى النقطة 18 في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد بيلاروسيا عند النقطة 4 في المركز الرابع ليحجز المانشافت مقعده في البطولة.

https://youtu.be/UOGKlg317QY

يورو 2020
يورو 2020
تابع مواقعنا