• بحث عن
  • نتائج التصفيات المؤهلة لـ”يورو 2020″.. ألمانيا وهولندا تحسمان التأهل رسميًا

    ياسمين حسين

    يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز نتائج اليوم الأخير من منافسات الجولة دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لـ يورو 2020.

    وحقق منتخب بلجيكا الفوز على نظيره روسيا برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات المجموعة التاسعة أحرز أهداف بلجيكا إيدين هازارد هدفين وثورجان هازارد ولوكاكو فيما سجل جيورجي جيكيا هدف روسيا الوحيد، ليرتفع رصيد رفاق هازارد إلى النقطة 27 في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد روسيا عند النقطة 21 في وصافة الترتيب ليحسم المنتخب البلجيكي تأهله إلى البطولة.

    https://youtu.be/FOR6E2xZHRM

    واستطاع المنتخب الكراوتي الفوز على نظيره السلوفاكي بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الخامسة ليرتفع رصيد كرواتيا إلى النقطة 17 في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد سلوفاكيا عند النقطة 10 في المركز الرابع ليقطع منتخب كرواتيا تذكرته إلى البطولة.

    وسقط المنتخب الهولندي في فخ التعادل أمام إيرلندا الشمالية، سلبيًا دون أهداف خلال مواجهات المجموعة الثالثة ليرتفع رصيد هولندا إلى النقطة 16 وتتراجع إلى وصافة الترتيب فيما جاء منتخب إيرلندا الشمالية في المركز الثالث برصيد 13 نقطة وتحسم الطواحين الهولندية تأهلها للبطولة بعد غياب 6 سنوات عن التمثيل الأوروبي.

    https://youtu.be/F8svivTqJI0

    وضرب منتخب ألمانيا شباك نظيره بيلاروسيا برباعية دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة أحرز أهداف المانشافت جينتر و جوريتسكا وثنائية لتوني كروس ليرتفع رصيد الألمان إلى النقطة 18 في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد بيلاروسيا عند النقطة 4 في المركز الرابع ليحجز المانشافت مقعده في البطولة.

    https://youtu.be/UOGKlg317QY

    يورو 2020
    يورو 2020
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق