الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجيش الثاني الميداني ينظم زيارات لطلبة المدارس إلى قطاع تأمين شمال سيناء

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 05:13 م

نظمت قياده الجيش الثانى الميدانى، زيارات ميدانية لعدد من طلبة المدارس الابتدائية والإعدادية بمدينة العريش إلى قطاع تأمين شمال سيناء.

وألقى قائد الجيش الثانى الميدانى كلمة رحب فيها بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس مؤكدًاً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التعاون مع كافة الجهات المعنية بالدولة لترسيخ قيم الولاء والإنتماء وغرس روح الوطنية لدى أبناء وشباب الوطن من مختلف الأعمار بإعتبارهم أمل مصر وسواعدها للعبور لمستقبل أفضل .

وقام الطلبة بجولة تفقدية داخل عدد من الوحدات ومشاهدة بعض الأنشطة التدريبية اليومية لمقاتلى القوات الخاصة مشيدين بالدور البطولى الذى يقدمه أبناء القوات المسلحة لتأمين سيناء والقضاء على براثن الإرهاب، كما شاركوا مقاتلوا شمال سيناء فى عددًا من الأنشطة الرياضية والترفيهية.

وفى نهايه الجوله تم توزيع الأعلام والهدايا التذكاريه، وأعرب الطلبه وأعضاء هيئة التدريس عن سعادتهم وفخرهم بما تملكه القوات المسلحة، من قدرات قتالية وتدريبية عالية تمكنها من الدفاع عن أمن مصر وشعبها العظيم مؤكدين ثقتهم الكاملة فى قدرة رجال الجيش والشرطة على إقتلاع جذور الإرهاب البغيض، موجهين التحية والتقدير لشهداءالوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم لتبقى راية الوطن عالية خفافة.

تابع مواقعنا