الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري ينقلب على خط دفاع منتخب مصر أمام جزر الُقمر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 02:16 م

خصص حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، فقرة دفاعية للاعبي الفريق، خلال التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة منتخب جزر الُقمر في تصفيات أمم إفريقيا.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب جزر الُقمر، في تمام الرابعة من عصر غد الاثنين، في ثاني جولات تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

واستقر حسام البدري، على إجراء عدة تعديلات في الخط الدفاعي لمنتخب مصر، خلال مباراة جزر الُقمر.

ومن المحتمل أن يدفع حسام البدري برامي ربيعة بدلًا من محمود علاء بجواء أحمد حجازي، كما ينوي الدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلًا من عبد الله جمعة.

وتعادل منتخب مصر أمام منتخب كينيا بهدف لكل فريق، في أولى جولات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى الكاميرون 2021.

رمضان صبحي حل حسام البدري السحري لإعادة أمجاد الفراعنة

 

يرغب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في تجديد عناصر الفراعنة في الفترة المقبلة، بعد الظهور السيئ للمنتخب الوطني أمام كينيا.

وكان المنتخب الوطني قد حقق تعادلًا مخيبًا أمام كينيا، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويسعى البدري لضم رمضان صبحي بعد المستوى المميز الذي ظهر به مؤخرًا مع منتخب مصر الأوليمبي في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتى 22 من الشهر الجاري.

واستطاع رمضان بصفته قائد للفراعنة الصغار في بث الحماس لزملائه وتوجهيهم داخل الملعب وفرض شخصيته داخل الملعب وهو ما وضح خلال مباراة غانا بعد تأخر مصر مرتين وطالبهم بعدم الاستسلام حتى تمكن المنتخب من الفوز 3/2.

ويأمل حسام البدري في ضم لاعبين من الأوليمبي لديهم نفس الروح التي يمتلكها رمضان صبحي بعد أن أثبتت المباريات الأخيرة وتحديدًا كينيا استسلام اللاعبين داخل أرضية الملعب.

تابع مواقعنا