الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا فؤاد تكشف تفاصيل شخصيتها بمسلسل “الأخ الكبير” مع محمد رجب

القاهرة 24
فن
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 04:17 م

انضمت الفنانة دينا فؤاد إلي إسرة مسلسل “الأخ الكبير ” للنجم محمد رجب والذي ينتمي لنوعيه الأعمال ذات 45 حلقة والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية، ومن المقرر عرضه علي إحدى القنوات الفضائية في مطلع العام المقبل.

وكشفت دينا، شخصيتها بالمسلسل، قائلة إنها تجسد شخصية تدعي عبير وهي زوجة حربي أبو رجيلة الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رجب بالعمل”.

أضافت دينا أنها تظهر مباشرة في بداية حلقات العمل في دور امرأة حامل في بداية زواجها وتعيش قصه حب مع حربي لن يتخيلها أحد من قبل، وذلك للوقوف بجانبه في جميع ضغوطات وصعوبات الحياه التي يتعرضو لها والتي تغير حياتهم رأساً علي عقب ومع ذلك لن تتخلي عنه إطلاقاً وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

تدور أحداث “الأخ الكبير” في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبو العلا ويواجه تحديات الحياة، فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث.

جدير بالذكر أن مسلسل “الأخ الكبير” يتضمن نخبة وكوكبة من النجوم ألا وهم الفنان محمد رجب، دينا فؤاد، أيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدي، محسن منصور، أشرف زكى، حمادة بركات، محمود حجازى، إيهاب فهمى، محمد عز، راندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، جنى محمد، دعاء حكم، عمرو رجب وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد دراميا مسلسل ” قيد عائلي ” الذي عرض مؤخراً وهو بطولة مجموعة من نجوم الفن في مصر وعلي رأسهم الفنان عزت العلايلي, بوسي, ميرفت أمين, صلاح عبد الله, دينا فؤاد, سيمون, ريم البارودي, خالد سرحان, رامي وحيد, أحمد التهامي, ميرنا وليد, نضال الشافعي, انعام سالوسه, محمد نجاتي, منه فضالي, إيهاب فهمي , ميرهان حسين وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزه.

تابع مواقعنا