الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة وصول راجح والمتهمين بقتل ضحية الشهامة لمحكمة شبين الكوم (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 11:55 ص

وصل محمد راجح المتهم بقتل ضحية الشهامة محمود البنا في المنوفية، وبقية المتهمين، إلى مقر محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تمهيدًا لبدء جلسة محاكمتهم.

مرتضى منصور: مفاجات في قضية راجح.. وسأتحدث بعد انتهاء الجلسة

وتستكمل محكمة جنايات الأحداث، بمحكمة شبين الكوم الجزئية، في محافظة المنوفية، محاكمة محمد راجح والمتهمين في قضية قتل شهيد الشهامة محمود البنا، ظهر اليوم الأحد، حيث يتم سماع مرافعات المحامين سواء أكان من قبل المجني عليه أو المتهمين.

وفي وقت سابق، قررت محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تأجيل قضية راجح اليوم قاتل شهيد الشهامة محمود البنا، والمتهم فيها 3 آخرين، مع المتهم الأول، لسماع مرافعة دفاع المتهم، يوم 17 نوفمبر.

وصول مرتضي منصور لمحكمة شبين الكوم لحضور محاكمة محمد راجح بالمنوفية (فيديو وصور)

وفي سياق آخر، وصل محمد راجح، وثلاثة من المتهمين بقتل محمود البنا إلى محكمة شبين الكوم الجزئية، وسط حراسة  مشددة من قوات الأمن في مديرية أمن محافظة المنوفية.

جاء ذلك وقتها، قبل بدء ثاني جلسات محاكمتهم والمؤجلة، للاطلاع على الأوراق وتنفيذ طلبات الدفاع، كما وصل شهود الإثبات في الواقعة لمناقشتهم أمام المحكمة.

كان محافظ المنوفية، اللواء أركان حرب سعيد عباس، حضر إلى محكمة شبين الكوم، لمتابعة الإجراءات الأمنية بالمحكمة، وتفقد الأوضاع في المحكمة بالتزامن مع جلسة محمد راجح.

محاكمة راجح.. محافظ المنوفية يصل مقر محكمة شبين الكوم

وشهدت مدينة شبين الكوم استنفارًا أمنيًا من قبل وزارة الداخلية، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بمجمع محاكم شبين الكوم في الساعات الأولى من صباح اليوم.

تابع مواقعنا