الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات الأهلي.. ظهور حمدي فتحي وأليو ديانج يواصل التأهيل.. وفقرة خاصة للعرضيات والتصويبات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 07:09 م

حرص حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواجد اليوم في ملعب التتش قبل السفر غدًا إلى ألمانيا للخضوع لجراحة غضروف الركبة.

وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته قبل ساعات من سفره إلى ألمانيا لبدء رحلته العلاجية.

كما حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على عقد جلسة مطولة مع حمدي فتحي قبل السفر للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلته العلاجية.

وتعرض حمدي فتحي لإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة كينيا الأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

فايلر يخصص فقرة للعرضيات والتصويب على المرمى خلال مران الفريق

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهتي الجونة في الدوري والنجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واشتمل مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، كما خصص رينيه فايلر المدير الفني فقرة مطولة في المران للتوصيب على المرمى.

كما اشتمل مران الأهلي على فقرة للكرات العرضية، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الفريق خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد والتي تشتمل على إقامة تجربة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الاتصالات.

اليوديانج يستكمل برنامجه التأهيلي

واصل المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، والاستعداد لمرحلة ما بعد التوقف والتي تشهد العديد من التحديات المحلية والإفريقية.

واشتكى ديانج من إجهاد في العضلة الضامة بعد انتهاء مشوار منتخب مالي في أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام في مصر.

وخضع ديانج لفحص طبي وفضل طبيب الفريق خالد محمود استكمال اللاعب لبرنامجه العلاجي والتأهيلي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية مع الفريق.

ميشيل يقود تدريبات رباعي حراس الأهلي

قاد يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الحراس التي أقيمت اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهتي الجونة يوم 25 نوفمبر في الدوري والنجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

وشارك في المران شريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان وحمزة حسين.

ويخوض الأهلي مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام الاتصالات لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا