الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: مفاجآت في قضية راجح.. وسأتحدث بعد انتهاء الجلسة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 10:25 ص

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توليه قضية ضحية الشهامة محمود البنا، إنه يحمل عدة مفاجآت في القضية التي أثارت جدلًا واسعًا في مصر.

وأوضح منصور خلال تصريحات للصحفيين بمقر محكمة شبين الكوم بالمنوفية، أنه سيدلي بتصريحات عقب انتهاء جلسة المحاكمة.

ووصل منذ قليل، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إلى مقر محكمة شبين الكوم، والتي تشهد اليوم الأحد، ثالث جلسات قضية محمد راجح، وقتل محمود البنا، المعروف بـ”شهيد الشهامة”.

وتفقد محافظ المنوفية، الأوضاع الأمنية، والتكثيف من قوات الأمن بمحيط المحكمة، مشدداً على رجال الأمن بأخذ كافة الاحتياطات والاستنفار الأمني.

وصول مرتضى منصور لمحكمة شبين الكوم لحضور محاكمة محمد راجح بالمنوفية

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وصل منذ قليل لمقر محكمة شبين الكوم، لحضور جلسة محمد راجح المتهم بقتل ضحية الشهامة محمود البنا. بالمنوفية.

وتستكمل محكمة جنايات الأحداث، بمحكمة شبين الكوم الجزئية، في محافظة المنوفية، محاكمة محمد راجح والمتهمين في قضية قتل شهيد الشهامة محمود البنا، حيث يتم سماع مرافعات المحامين سواء أكان من قبل المجني عليه أو المتهمين.

وفي وقت سابق، قررت محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تأجيل قضية راجح اليوم قاتل شهيد الشهامة محمود البنا، والمتهم فيها 3 آخرين، مع المتهم الأول، لسماع مرافعة دفاع المتهم، يوم 17 نوفمبر.

وفي سياق آخر، وصل محمد راجح، وثلاثة من المتهمين بقتل محمود البنا إلى محكمة شبين الكوم الجزئية، وسط حراسة  مشددة من قوات الأمن في مديرية أمن محافظة المنوفية.

جاء ذلك وقتها، قبل بدء ثاني جلسات محاكمتهم والمؤجلة، للاطلاع على الأوراق وتنفيذ طلبات الدفاع، كما وصل شهود الإثبات في الواقعة لمناقشتهم أمام المحكمة.

كان محافظ المنوفية، اللواء أركان حرب سعيد عباس، حضر إلى محكمة شبين الكوم، لمتابعة الإجراءات الأمنية بالمحكمة، وتفقد الأوضاع في المحكمة بالتزامن مع جلسة محمد راجح.

وشهدت مدينة شبين الكوم استنفارًا أمنيًا من قبل وزارة الداخلية، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بمجمع محاكم شبين الكوم في الساعات الأولى من صباح اليوم.

تابع مواقعنا