الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تواصل تألقها بجلسة تصوير جديدة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 08:46 م

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة من أحدث جلسة تصوير لها.

وتألقت “فضالي” بإطلالة جريئة أثارت بها الجدل، مرتدية فستان ينقسم إلى نصفين يأخذ القماش الستان بأكمام اوف شولدر من منطقة الصدر، والنصف الآخر الكاروهات باللون الأبيض مع الأسود، ونسقت مع هذه الأطلالة قبعة سوداء بها ريش.

وعلقت الفنانة منة فضالي على الصور قائلة: “الجميع يرتكبون أخطاء في الحياة، لكن هذا لا يعني أن عليهم أن يدفعوا لهم بقية حياتهم، في بعض الأحيان يتخذ الأشخاص الطيبون اختيارات سيئة، وهذا لا يعني أنهم سيئون، فهذا يعني أنهم بشر”.

 

 

View this post on Instagram

 

Everyone makes mistakes in life but that doesn’t mean they have to pay for them the rest of their life .. sometimes good people make bad choices , it doesn’t mean they are bad it means they are HUMAN♍️♥️

A post shared by ?MENNA FADALI (@manoushafadali) on Nov 17, 2019 at 9:07am PST

يذكر أن

آخر أعمال منة فضالي،  الدرامية كان دورها في مسلسل “قيد عائلي”، وخطفت الأنظار بأدائها مؤخرًا في المسلسل، وأعرب العديد من جمهور المسلسل عن نجاحها في الدور.

مسلسل”قيد عائلي” الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية، وقامت بتقديم شخصية زوجة الفنان محمد نجاتي خلال أحداث العمل، الذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

تابع مواقعنا