• بحث عن
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الاتصالات

    محمد ناصر

    يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، من أجل الاستعدادًا لمواجهة الاتصالات وديًا.

    ويواجه الأهلي يوم الثلاثاء المقبل فريق المصرية للاتصالات، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وديًا، حيث يسعي الجهز الفني لتجهيز اللاعبين قبل عودة الدوري وضربة البداية في البطولة الإفريقية.

    وتوقف الدوري بسب ارتباط المنتخب الأوليمبي بخوض بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر من الفترة 8 نوفمبر وحتي 22 من نفس الشهر.

    ويخوض الأهلي أول مباراة له بعد عودة الدوري أمام الجونة يوم 23 نوفمبر.

    فايلر يدرس الجونة بالفيديو

    حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على عقد عدة جلسات مع جهازه المعاون؛ لدراسة فريق الجونة؛ استعدادًا لمواجهته.

    وحصل الجهاز الفني علي تسجيلات لمواجهات الجونة في الدوري هذا الموسم أمام فرق الإسماعيلي والاتحاد السكندري ومصر المقاصة ونادي مصر من أجل رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته المقبلة.

    وينتظر الجهاز الفني بقيادة فايلر استكمال قوة الفريق بعد عودة لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي؛ من أجل عقد عدد من المحاضرات الفنية بالفيديو؛ استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة بالدوري.

    ويستهل النادي الأهلي مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة النجم  الساحلي  التونسي، في أول جولات المجموعة الأولى بوم 29 نوفمبر الجاري.

    بفرمان من فايلر.. الأهلي يستغنى عن هذا اللاعب في يناير

    يبدو أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو صاحب الكلمة العليا في تحديد احتياجات الفريق وأسماء اللاعبين الراحلين عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وعلم “القاهرة 24” أن إدارة التسويق بالنادي الأهلي بدأت في البحث عن عرض للأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء للخروج على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

    قرار إدارة التسويق بالنادي الأهلي، جاء بناء على طلب “فايلر” لعدم الحاجة لخدمات اللاعب الأنجولي خلال المرحة المقبلة.

    فايلر لم يقتنع بإمكانيات اللاعب حتى الَان، في ظل مشاركاته والفرص التي حصل عليها طوال الفترة الماضية.

    ويبحث الأهلي في الوقت الحالي، عن عرض إعارة لـ”جيرالدو” في يناير المقبل، من أجل ضم مهاجم إفريقي جديد.

    وانضم جيرالدو إلى النادي الأهلي في يناير الماضي، قادمًا من نادي بريميرو دي أوجستو الأنجولي.

    وشارك جيرالدو في 15 مباراة مع النادي الأهلي وسجل 5 أهداف وصنع 3 اَخرين.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق