• بحث عن
  • بعد اتهامها بالجمع بين زوجين.. رانيا الجبالي: سأكشف الحقيقة عبر شاشة التلفزيون المصري

    سهر عوض

    علقت المذيعة رانيا الجبالي ، على اتهامها بالجمع بين زوجين، بعدما تقدم الفنان محمد غنيم ببلاغ رسمي يؤكد فيه أن وثيقة زواجه منها كانت مزورة، وذلك بالاتفاق مع مأذون في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

    وقالت الجبالي لـ”القاهرة 24“، إنها تمتلك أدلة دامغة ضد ادعاءات محمد غنيم، لمحاولته تشويه سمعتها، ولن تفصح عنها في الوقت الحالي، لأنها تريد ترك القضاء يأخذ مجراه، وبعد ذلك سوف تخرج وتكشف ملابسات هذه القصة من خلال شاشة التليفزيون المصري.

    كما أكدت المذيعة أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد كل الصحف التي شهّرت بها ووضعت صورتها على الأخبار، وأساءت لها إساءة مهينة، ونسبت لها تصريحات لم تصرح بها، بالإضافة إلى إرسالها عدة بلاغات للنائب العام حمادة الصاوي.

    تقاصيل اتهام الفنان محمد غنيم للمذيعة رانيا الجبالي بالجمع بين زوجين

    وفي وقت سابق، تقدم الفنان محمد غنيم ببلاغ رسمي، يتهم من خلاله المذيعة رانيا الجبالي، والتي ادعى أنها زوجته، بأنها جمعت بين زوجين، وأن وثيقة زواجهما مزورة وليست رسمية، بالاتفاق مع مأذون، في محافظة المنوفية.

    وعلى الفور استدعت نيابة شمال الجيزة غنيم لسماع أقواله فى الواقعة، كما طلبت النيابة فحص وثيقة الزواج التي قدمها الممثل لبيان مدى صحتها.

    ومن جهة آخري، تقدمت رانيا الجبالي، برفقة محاميها عمر حجازى، ببلاغ رسمى ضد غنيم، مؤكدة أنه يدعى زواجه منها ويتهمها بالجمع بين زوجين.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق