• بحث عن
  • بعد خلعها الحجاب.. صابرين تنهار في البكاء: “عايزة أتصالح مع نفسي” (فيديو)

    انهارت الفنانة صابرين في البكاء، في أول رد إعلامي منها، بعد خلعها للحجاب، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على قناة “mbc مصر”.

     وقالت صابرين: “كنت مكتئبة الفترة الأخيرة، محدش هينزل معايا القبر، أهلي وجوزي وعيالي موافقين وحاسين إني زعلانة ونفسيتي كانت تعبانة، وأنا مش بعمل كده عشان شغل، أنا كل سنة شغالة، وكنت مكسرة الدنيا السنة اللي فاتت مع علي ربيع”.

    وتابعت: “أنا عايزة اتصالح مع نفسي، ليه الشيزوفرينيا اللي موجودة في المجتمع ده، دفعتي كام علشان تعملي لون شعرك ده.. أغرب تعليق جالي بعد الصورة، أنا عندي رجالة جوزي وولادي، وبزعل من الكلام اللي بيشوفوه عني، ربنا مش هيعذبني عشان حتة طرحة“.

    ونشرت الفنانة صابرين صورة جديدة لها عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ظهرت من خلالها بدون حجاب لأول مرة بعدما اعتادت التزام الحجاب في صورها.

    وأظهرت الصورة أن صابرين غيرت من لون شعرها، حيث صبغته بالأصفر، على عكس طبيعة شعرها باللون الأسود، وكان أول من هنأها بهذه الخطوة النجمة الكبيرة هي سهير رمزي، والتي قامت بنفس الخطوة من قبلها، حيث كتبت لها: “ما شاء الله قمر حبيبتي”.

    يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة صابرين، الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين أبرزهم جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وحمدي الوزير، وعبد الله مشرف، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادي هاني مهني، وآية سماحة، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق