• بحث عن
  • تركي آل الشيخ يعلن تمديد موسم الرياض لآخر شهر يناير بأمر ولي العهد

    أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، اليوم الإثنين، تمديد موسم الرياض لآخر شهر يناير القادم.

    وقال آل الشيخ فى تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمدالله وصلنا لسبعة مليون وستمية وخمسين ألف زائر للموسم خلال شهر… وبتوجيه من سيدي ولي العهد تم تمديد الموسم لأواخر شهر يناير… مبرووك”.

    تغريدة تركي آل الشيخ عن وصول موسم الرياض لـ 7 مليون زائر

    وفي وقت سابق، تصدر تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية، تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بموجة غضب من الجمهور السعودي، بسبب مقطع فيديو متداول لمطرب أمريكي وهو يرفع حمالة صدر نسائية خلال فاعليات موسم الرياض.

    وأثار رفع مغني الراب العالمي “Russ” لحمالة صدر نسائية على المسرح أثناء أدائه لحفل موسيقي في موسم الرياض، حالة واسعة من الجدل.

    ودشن مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الوسوم “الهاشتاج” للتعبير عن غضبهم من تصرف مطرب الراب ومن الفتاة التي ألقت حمالة صدرها للمطرب الذي اعتاد تكرار هذا المشهد فى أغلب حفلاته.

    شاهد مزيد من التفاصيل من هنا

    أحلام تروج لحفلها بختام فعاليات موسم الرياض

    روجت المطربة الإماراتية أحلام، لحفلها المقرر إقامته اليوم، بختام موسم الرياض الترفيهي المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

    ونشرت “أحلام” فيديو من استعداداتها للحفل وعلقت علية قائلة: “ احتفلوا معنا بليلة استثنائية على مسرح تحت النجوم لتوزيع جوائز “أنا عربية” للتصميم المقدمة من معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، واستمتعوا بحفل عشاء بضيافة نيارة وتجربة ترفيهية نادرة يصحبها عرض من رابحات Arabs Got Talent فرقة مياس، وحفلة غنائية تحييها فنانة العرب أحلام الشامسي. من هنا يبدأ الحلم… *الأماكن محدودة. *جزء من ريع التذاكر يعود لصالح الجمعيات الخيرية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق