• بحث عن
  • تعرف على مفاجأة مهرجان القاهرة السينمائي لنجوم السجادة الحمراء

    نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو تشويقي للمصور كول واليسي.

    وجاء في الصفحة أن السجادة الحمراء سوف تحتفي بنجومها بطريقة جديدة في الدورة الواحد والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي! كول واليسي، يأتي من هوليوود للقاهرة ليقدم لنا Starbot بتقنياتها الجديدة في تصوير النجوم. انتظروا صور وفيديوهات الافتتاح يوم ٢٠ نوفمبر!.

    ويظهر المصور كول واليسي في الفيديو قائلا: “إننى متحمس للغاية للتواجد فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أشوفكم هناك”.

    “تذكرتي” تستحوذ على تنظيم حضور فعاليات الدورة الـ 41 مهرجان القاهرة السينمائي

    اتفق محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي مع منتصر النبراوي رئيس شركة تذكرتي، على تنظيم حضور المهرجان باستخدام سيستم تذكرتي، وذلك بعد نجاحه اللافت في جميع المجالات التي عمل عليها، سواء على المستوى الرياضي وهو ما ظهر في حضور بطولتي أمم أفريقيا للكبار والشباب في مصر، أو علي المستوي الفني والذي ظهر في تنظيم عدة حفلات غنائية لكبار الفنانين والفنانات.

    قنوات ART تشارك بفيلمين من إنتاجها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

     

    تشارك قنوات راديو وتلفزيون العرب ART بفيلمين من إنتاجها المشترك، في فعاليات الدورة ٤١ لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي ينطلق في الفترة من ٢٠ إلى ٢٩ نوفمبر الجاري.
    وتأتي مشاركة قنوات ART في المهرجان من خلال مسابقة الأفلام الدولية بالفيلم اللبناني “جدار الصوت” للمخرج أحمد غصين، وهو الفيلم الذي حصد ٣ جوائز في الدورة ٧٦ لمهرجان فينسيا في شهر سبتمبر الماضي.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق