• بحث عن
  • حسام البدري يستعين بـ3 أسلحة جديدة أمام جزر القمر

    محمد مصلوح

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    718116
    المتعافون
    150917
    الوفيات
    33887

    قام حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بإجراء 3 تغييرات في تشكيل الفراعنة أمام جزر القمر، في المباراة التي ستجمع المنتخبين اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

    ويأتي تشكيل المنتخب الوطني مختلفًا عن المباراة السابقة إمام كينيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

    ودفع البدري بـ”أيمن أشرف” ظهير أيسر الأهلي بدلاً من عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، من أجل زيادة التأمين الدفاعي حيث يتميز “أشرف” بالقدرة على تأدية الواجبات الدفاعية بشكل جيد.

    كما دفع البدري بمحمد هاني بدلاً من أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، بعد الأخطاء التي وقع فيها فتحي في المباراة الماضية، بالإضافة إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر يسعى لعدم تقييد الظهير الأيمن، وتقدمه في الجوانب الهجومية أكثر؛ لذلك سيستغل سرعات محمد هاني في الانطلاق.

    ودفع حسام البدري باللاعب أحمد سيد (زيزو)، بدلًا من حسين الشحات، من أجل الزيادة العددية في منطقة وسط الملعب، حيث يمتاز “زيزو” بالقدرات الدفاعية التي ستجعله يعود للخلف ويساند لاعبي الارتكاز.

    البدري يعلن تشكيل المنتخب لمواجهة جزر القمر.. كهربا يقود الهجوم

    أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، تشكيل المنتخب ، الذي سيخوض لقاء جزر القمر، بعد قليل، في المباراة التي ستجمعهما بالجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    وأجرى البدري بعض التغيرات الجذرية على المنتخب، حيث تم الدفع بزيزو على حساب حسين الشحات.

    وجاء التشكيل كالتالي:-

    محمد الشناوي، أحمد حجازي، محمود علاء، محمد هاني، ايمن اشرف، طارق حامد، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجية، محمود كهربا.

    تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر
    تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق