• بحث عن
  • رضا عبد العال: “حسام البدري ملوش ذنب.. حاسبوا هذا الشخص” (خاص)

    محمد ناصر

    علق رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، على أداء منتخب مصر أمام جزر القمر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دي موروني.

    وانتهت مباراة مصر وجزر القمر، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: إن المنتخب بلا شكل ولا أداء ولا روح، والحمد لله على نقطة التعادل اليوم أمام جزر القمر.

    وتابع نجم الزمالك: “البدري مش ذنبه حاجه إنه مسك منتخب مصر، احنا مفروض نحاسب اللي جابه يمسك المنتخب”.

    منتخب مصر يسقط في فخ التعادل للمرة الثانية أمام جزر القمر

    وتعادل منتخب مصر مع نظيره جزر القمر، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دي موروني، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    المنتخب المصري بدأ المباراة بشراسة هجومية، من أجل إحراز هدف مبكر، وامتلاك وسط الملعب، ومصالحة الجماهير المصرية، بعد التعادل المخيب أمام كينيا.

    وكادت الدقيقة الـ8 تشهد أول أهداف المباراة للفراعنة، بعد تسديدة قوية من كهربا، ولكن القائم حرم منتخب مصر من هدف أول.

    واصل المنتخب هجماته من أجل تسجيل هدف أول، في ظل التراجع الدفاعي لمنتخب جزر القمر.

    ونجح منتخب جزر القمر في الوصول لمرمى الشناوي ولكن حارس مرمى الفراعنة تعامل مع الكرة بعد تسديدة قوية من جانب مهاجم جزر القمر.

    بدأ الشوط الثاني بتراجع باهت لأداء المنتخب الوطني، بجانب الانكماش الدفاعي للاعبي المنتخب، حيث شن مهاجمي جزر القمر هجمات خطيرة على مرمى الفراعنة.

    وخرج محمد مجدي أفشة من المباراة، وحل مكانه حسين الشحات، في تغير يمتلك العديد من علامات الاستفهام على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

    وكاد منتخب جزر القمر يسجل الهدف الأول في مرمى منتخب مصر، بعد الانفراد التام بمحمد الشناوي، ولكن براعة الشناوي تحرم جزر القمر من هدف محقق.

    وواصل منتخب جزر القمر هجماته دون وجود أي ملامح فنية للفراعنة على مرمى جزر القمر.

    وبهذه النتيجة يواصل المنتخب الوطني نزيف النقاط في ظل وجود حسام البدري، بعد تعادل مخيب للمرة الثانية على التوالي، حيث فشل منتخب مصر في تحقيق الفوز على كينيا بملعب برج العرب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق