الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سارة نخلة من محكمة الأسرة: “صدقيه لما يقولك هوديكي أماكن عمرك ما روحتيها” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 01:12 م

علقت الفنانة الشابة سارة نخلة، على تواجدها بمحكمة الأسرة، وذلك للانتهاء من إجراءات الطلاق من زوجها الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود، بعدما قررت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، تأييد الحكم الصادر ضده من أول درجة بمعاقبته بالحبس عامين لعدم سداده إيصال أمانة، لصالح طليقته.

وقالت نخلة، عبر صفحتها على فيس بوك: “من كتر حبه ليا طلع حاجزلي مكان حلو قوي بس عشان تصدقيه لما يقولك هوديكي أماكن عمرك ما روحتيها ادعوا لي اخلص بقا”.

 

سارة نخلة
سارة نخلة

وكانت محكمة جنح أكتوبر قضت بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، لمدة عامين، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة، في اتهامه بخيانة الأمانة، وعدم سداده إيصال أمانة حرره لها، وصدر الحكم غيابيًا وتقدم الفنان بالاستئناف عليه وأيدته المحكمة لعدم حضوره.

بعد الحكم عليه بالحبس عامين.. أول تعليق من الفنان أحمد عبد الله

وفي وقت سابق، علق الفنان أحمد عبد الله محمود، على أخبار القبض عليه لتنفيذ العقوبة بالحبس لمدة عامين، بقوله إن الحكم ليس نهائيا.

وأضاف عبد الله:” إنه بالفعل صدر حكم ضدي بالحبس لمدة عامين ولكنه ليس حكم نهائي”، متابعاً في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ :”أنه قام بالاستئناف على هذا الحكم وليس كما يشاع أنه حكم نهائي”.

تابع مواقعنا