• بحث عن
  • محمد بركات يكشف سبب التعادل أمام كينيا “أمر طبيعي”

    محمد ناصر

    صرح محمد بركات مدير المنتخب الوطني بأن التعادل أمام كينيا أمر طبيعي، لأن اللاعبين لم يقدموا المستوى الذي يستحقون عليه الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

    وأوضح محمد بركات خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة “on sport” أن لاعبي المنتخب الوطني تعاهدوا على التعويض خلال مباراة الغد أمام جزر القمر والظهور بشكل جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الجمهور المصري.

    وأشار محمد بركات أن المرحلة المقبلة سوف تشهد ضم لاعبين جديد إلى قائمة المنتخب الوطني لإعطاء الفرصة لجميع العناصر التي تستحق التواجد بالتشكيل الأساسي للفراعنة.

    ويواجه منتخب مصر نظيره جزر القمر غدًا الإثنين، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.

    يتصدر منتخب جزر القمر قمة  المجموعة برصيد 3 نقاط  بعد الفوز على توجو خارج الديار، في الوقت الذي يسعى فيه الفراعنة لتحقيق الفوز لتعويض التعادل 1-1 في مباراة كينيا ببرج العرب.

    موعد مباراة منتخب مصر وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

    يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة منتخب مصر وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والقنوات الناقلة.

    موعد مباراة منتخب مصر

    تقام مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر، الإثنين الموافق 18 نوفمبر 2019، حيث تأتي المباراة في إطار مباريات ذهاب الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

    تنطلق مباراة مصر وجزر القمر على أرض ملعب “مالوزين”، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت مدينة القاهرة.

    القنوات الناقلة

    تذاع مباراة منتخب مصر وجزر القمر، عبر قناة “beIN Sports HD 1″، وعبر قناة “تايم سبورت” بث أرضي فقط.

    وفي سياق منفصل، اختتم المنتخب الوطني الأول تدريباته، في جزر القمر استعدادًا لملاقاة منتخبها الوطني في الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

    الجدير بالذكر أن المباراة هي الأولى بين مصر وجزر القمر في التاريخ، سواء في التصفيات أو في كأس أمم إفريقيا، وفي المباريات الودية كذلك.

    وكان المنتخب الوطني تعادل مع كينيا في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية 1-1 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما نجح منتخب جزر القمر في الفوز على توجو خارج الديار بهدف دون رد.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق