• بحث عن
  • مدير الكرة بالأهلي يطمئن على اللاعبين الدوليين هاتفيًا

    محمد ناصر

    حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على التواصل مع اللاعبين الدوليين خلال الساعات الأخيرة للاطمئنان على حالتهم.

    وتحدث مدير الكرة مع اللاعبين المنضمين للمنتخبين الأول والأوليمبي، كما أجرى اتصالا بعلي معلول المنضم لمنتخب تونس، وجيرالدو الذي شارك أمس مع منتخب أنجولا أمام الجابون.

    وأكد مدير الكرة أن عودة اللاعبين الدوليين ستكون في الموعد المحدد لهم، سواء الثنائي الإفريقي أو المتواجدين مع المنتخبين الأول والأوليمبي.

    ويواصل الفريق تدريباته خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، حيث يخوض مرانه في الرابعة عصر اليوم، ويلعب مباراة ودية غدا الثلاثاء أمام الاتصالات لتجهيز جميع اللاعبين لمرحلة ما بعد التوقف.

    حمدي فتحي في ألمانيا لإجراء عملية “غضروف الركبة” يرافقه طبيب الأهلي

    سافر حمدى فتحى، لاعب الأهلي، اليوم الاثنين، إلى ألمانيا للخضوع لجراحة غضروف الركبة، بعد تعرضه للإصابة خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني، استعدادًا للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    وكان المنتخب الوطني قد افتقد جهود حمدي فتحي خلال مباراة كينيا، والتي حقق فيها الفراعنة تعادل مخيب، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    ويرافق خالد محمود طبيب الأهلي حمدي فتحي، في رحلته إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب عقب خضوعه للجراحة.
    وسيقوم خالد محمود بالاطمئنان أيضًا على محمد محمود لاعب وسط الأهلي والذي أجرى جراحة الرباط الصليبي في الركبة خلال الفترة الماضية.

    وكانت الأشعة التى خضع لها حمدى فتحى أثناء وجوده مع المنتخب أكدت إصابته بقطع فى غضروف الركبة، قبل أن  يخضع لفحص طبى تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى.

    وأكد طبيب الأهلي أن الأشعة اثبتت قطع من الدرجة الثالثة، لذلك يجب عملية جراحية، حيث يغيب حمدي فتحي عن الأهلي لمدة 4شهور.

    ووافق الأهلي على سفر اللاعب من أجل اجراء عملية جراحية اليوم، تحت اشرف عدد من الاطباء بالمانيا.

    فايلر يجهز “ديانج” لتعويض غياب حمدي فتحي عن الأهلي

    وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا خاصا للمالي أليو ديانج لاعب الفريق لتجهيزه، نظرا لعدم مشاركته في معسكر التدريب الخارجي الذي أقيم بالإمارات مؤخرا.

    وينتظم اللاعب في تدريبات الفريق، اليوم، وفقا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد انتهاء مشاركة “ديانج” مع منتخب مالي الأوليمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، والتي تنظمها مصر، خلال الفترة الحالية، والمؤهلة لدورة الالعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

    وكان ديانج حصل على إشادة السويسري رينيه فايلر في الأيام الماضية، بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه في مباريات كأس الأمم، حيث أكد رينيه فايلر أن ديانج سيكون من أهم اللاعبين في الفريق خلال الفترة المقبلة، وينوي الاعتماد عليه بعد إصابة حمدي فتحي، بقطع في غضروف الركبة.

    في سياق آخر، تواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مع لاعبي الفراعنة الدوليين، سواءً بالمنتخب الأوليمبي أو المنتخب الأول، من أجل تحفيزهم للمرحلة المقبلة، حيث طالب لاعبي الأوليمبي بمواصلة الانتصارات وتحقيق حلم الجماهير بالصعود إلى أوليمبياد طوكيو 2020، كما شدد على لاعبي المنتخب الأول بضرورة الفوز على جزر القمر وتعويض التعادل في الجولة الماضية مع كينيا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق