الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي: نبحث عن مهاجم أجنبي مميز.. ونراقب ظهير أيسر منتخب غانا الأوليمبي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 08:48 م

كشف صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، عن متابعة فريقه لـ فوسيني زكريا ظهير أيسر منتخب غانا الأوليمبي، مشيرًا إلى أنهم يبحثون عن مهاجم إفريقي مميز، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويشارك فوسيني زكريا مع منتخب غانا الأوليمبي، في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي تستضيفها مصر.

وقال المنياوي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24 “: “نراقب بعض اللاعبين في الوقت الحالي في مركز الظهير الأيسر والمهاجم لتدعيم صفوف الفريق ، في يناير المقبل”.

وأضاف: “يوجد لدينا نقص في مركز الظهير الأيسر، ونسعى للتعاقد مع لاعب مميز في هذا المركز، ولكن في الدوري المصري لا يوجد أحد لفت انتباهنا حتى الآن”.

وواصل: “من الممكن أن نتعاقد مع لاعب إفريقي في هذا المركز، طالما لديه الإمكانيات المميزة”.

وأشار: ” أحد الوكلاء عرض علينا ظهير أيسر منتخب غانا الأوليمبي، فوسيني زكريا وقمنا بمتابعته خلال مباراة مالي الماضية، وسنشاهده في المباراة القادمة أمام كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب”.

وبسؤاله عن التعاقد مع حسين السيد لاعب النادي الأهلي قائلًا: “صرفنا النظر عن التعاقد معه من الصيف الماضي، بسبب المبالغة في مطالبه المادية”.

وأردف: “أيضًا نبحث عن مهاجم أجنبي مميز، ضمن مطالب المدير الفني للفريق ميودراج يسيتش، لكننا لم نستقر على أي اسم حتى الآنً”.

ولعب الإسماعيلي أربع مباريات في الدوري منذ بداية الموسم، فاز في اثنين وخسر في مثلهما.

 

تابع مواقعنا