الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز يكشف أبرز المرشحين للرحيل عن حكومة مدبولي: “وزيرا الصناعة والصحة في المقدمة”

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 09:53 م

أكد الإعلامي محمد الباز، أن السبب في رحيل بعض الوزراء خلال التعديل الوزاري الجديد، والذي سيتم خلال شهر نوفمبر الجاري، سيتم بناءً على تصريحاتهم وتباطئهم وعدم تجاوبهم مع المواطنين.

وأضاف الباز خلال تقديم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، ستكون هناك مفاجآت في بعض الوجه الباقية، لأنه قد يكون قدم إنجاز غير مرئي.

وأشار مقدم “90 دقيقة” إلى أن وزيرا الصناعة والصحة أبرز المرشحين للرحيل عن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وتابع، أن التغيير ليس من أجل التغيير فقط، وليس له أبعاد نفسية رغم أهميته، لأنه لو وجد مسئول يعمل بشكل جيد لدى خطط السيسي، إذًا لا داعي لرحيله، متابعاً: “المواطنين سيشعرون خلال أيام بتغير في كافة القطاعات”.

وتجدد الحديث عن التغيير الوزاري بعد تصريحات  الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الصحفية، الذي كشف أيضًا عن نية الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخاذ ما وصفه بـ”خطوات إصلاحية” في المؤسسة السياسية والدينية والإعلامية.

وقال رزق، إن التغيير الوزاري المرتقب سوف يطال عشرة وزراء على الأقل، بالإضافة إلى عدد آخر من المحافظين.

وأضاف رزق، خلال لقاء تليفزيوني أمي مع برنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، اليوم الأحد، أن الحقائب الوزارية التي سيطالها التغيير الوزاري لن تقل عن 10 حقائب، وأن رئيس الجمهورية هو مَن سيحدد موعد هذا التغيير، لافتًا إلى أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية من الوزراء السياسيين، لكنه وقع في خطأ جسيم فيما يتعلق بالبطاقات التموينية.

وتابع رئيس مجلس إدارة صحيفة “أخبار اليوم” أن مصر بحاجة إلى وزراء سياسيين لديهم خبرة اجتماعية أمنية؛ حرصًا على حق المواطن في حياة آمنة.

تابع مواقعنا