الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السفارة المصرية تحذر منتخب مصر من احتمالية سقوط أمطار خلال مباراة جزر القمر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 11:34 ص

وجهت السفارة المصرية بدولة جزر القمر، تحذيرات لبعثة المنتخب الوطني، بشأن احتمالية سقوط أمطار اليوم الاثنين، على ملعب المباراة.

ويوجه منتخب مصر نظيره جزر القمر، في الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب مالوزين، الذى يقع فى العاصمة مورونى، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويسود جزر القمر طقس حار والرطوبة مرتفعة خلال الأيام الماضية، إلا أن السفارة خاطبت الجهاز الفني لاتخاذ الاحتياطات تحسباً لسقوط أمطار أثناء إقامة المباراة.

ويدخل الفراعنة هذة المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، واقتناص الثلاث نقاط، بعد التعادل المخيب أمام كينيا.

وفشل المنتخب الوطني في تحقيق أول فوز له تحت قيادة حسام البدري، أمام نظيره كينيا، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويفتقد المنتخب الوطني اليوم جهود كلا من، حمدي فتحي لاعب الأهلي، وأحمد جمعة مهاجم المصري بسب الإصابة التي ضربتهما مؤخرًا خلال معسكر الفراعنة، الذي أقيم بالإسكندرية استعدادًا للتصفيات الإفريقية.

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جزر القمر.. حسام حسن يقود الهجوم

مع دقات الساعة الثالثة عصرًا، تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره جزر القُمر، في المباراة التي ستجمعهما بدولة جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويدخل المنتخب الوطني” الجريح” مباراته اليوم أمام جزر القمر وعينه على النقاط الثلاث، من أجل تصحيح المسار والعودة من جديد.

وكان المنتخب الوطني قد حقق تعادلا مخيبًا أمام ضيفه كينيا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا بالكاميرون 2021.

ويدفع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بحسام حسن مهاجم سموحة لقيادة هجوم الفراعنة اليوم أمام جزر القمر.

وكان أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي ومنتخب مصر، قد تعرض لمزق في “الخلفية”، أبعدته عن السفر مع الفراعنة خلال رحلة جزر القمر.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي:محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، عبداللة جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، محمد مجدي قفشة، عمرو السولية، حسين الشحات، محمود تريزيجيه

خط الهجوم: حسام حسن

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم الاثنين والقنوات الناقلة 

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة مصر وجزر القمر، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وفشل منتخب مصر في تحقيق الفوز الأول على ضيفه كينيا، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالاسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في أول ظهور سئ للفراعنة مع حسام البدري المدير الفني للممنتخب الوطني.

ويحاول المنتخب الوطني اليوم تصحيح المسار من جديد وخطف ثلاث نقاط غالية من انياب جزر القمر، من أجل تعويض التعادل أمام كينيا، ورفع رصيد المنتخب إلى أربع نقاط.

وتضرب الإصابة منتخب مصر قبل بداية المباراة، حيث يفتقد الفراعنة جهود كلا من حمدي فتحي لاعب الأهلي، وأحمد جمعة مهاجم المصري، بجاب غياب لاعبو بيراميدز بسب المشكلة الأخيرة مع حسام البدري.

ويدخل منتخب جزر القمر المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث نجح في تحقيق الفوز على توجو بهدف نظيف 1-0 خارج الديار ليحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة.

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

ويلتقي المنتخب الوطني مع جزر القمر اليوم الإثنين، الموافق 18 نوفمبر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتنطلق المباراة على ملعب جزر القمر فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

ترتيب مجموعة مصر

جزر القمر 3 نقاط في صدارة المجوعة

كينيا نقطة واحدة في المركز الثاني بعد التعادل مع منتخب مصر

مصر نقطة واحدة بعد التعادل مع كينيا على أرضها

توجو 0 نقاط بعد الهزيمة من جزر القمر بهدف نظيف على أرضها.

 

 

تابع مواقعنا