الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفراعنة في “مهمة صعبة” لتصحيح المسار أمام جزر القمر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 10:31 ص

مع دقات الساعة الثالثة عصرًا، تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره جزر القمر، في المباراة التي ستجمعهما بدولة جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويدخل المنتخب الوطني” الجريح” مباراته اليوم أمام جزر القمر، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل تصحيح المسار والعودة من جديد.

وكان المنتخب الوطني قد حقق تعادلا مخيبا أمام ضيفه كينيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا بالكاميرون 2021.

وعقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني عدة جلسات مع اللاعبين من أجل مطالبتهم بالفوز وخطف الثلاث نقاط، لتعويض التعادل الهزيل أمام كينيا.

ويحاول حسام البدري رسم البسمة من جديد على وجوه الشعب المصري، بعد أن انتقده بعض من الجماهير المصرية بعد التعادل أمام كينيا وعدم الظهور بالمستوي المطلوب من النواحي الفنية.

ويفتقد المنتخب الوطني جهود كل من حمدي فتحي لاعب الأهلي بعد إصابته الأخيرة بمعسكر الفراعنة بقطع في الغضروف، بجانب الإصابة الأخيرة التي ضربت أحمد جمعة مهاجم المصري، بشد في العضلة الأمامية.

ومن جانب آخر يدخل منتخب جزر القمر، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث نجح في تحقيق الفوز، على منتخب توجو بهدف نظيف خارج الديار، ليقتنص أول ثلاث نقاط في المجموعة.

ويمتلك منتخب جزر القمر سلاح مهم اليوم أمام الفراعنة، حيث يلعب المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، بجانب دخوله المباراة دون فقدان أيا من عناصره.

تابع مواقعنا