الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفرق تستعين بالوديات.. الزمالك يواجه الحدود وإنبي يُجهز دجلة وأسوان يلتقي إف سي مصر (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 02:27 م

ينتظر الجميع عودة الدوري الممتاز،من أجل الاثارة والمتعة، ورفع حالة الطوارئ لجميع الفرق في الدوري، بجانب بعض المباريات الودية، استعدادًا لعودة  المسابقة المحلية.

وتخوض بعض الفرق مباريات ودية عصر اليوم، من أجل الاستعداد لعودة الدوري، اليوم 23 نوفمبر، بعد التوقف الذي شهدته المسابقة، لارتباط المنتخب الأوليمبي بخوض مباريات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ويرصد لكم “القاهرة24” الفرق التي ستخوض مباريات ودية اليوم استعدادًا للدوري:-

الزمالك & حرس الحدود

يستضيف فريق الكرة الأول بالزمالك نظيره حرس الحدود، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، على ملعب الفريق الأبيض بميت عقبة.

الزمالك وحرس الحدود
الزمالك وحرس الحدود

وسيقوم الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بالاستفادة من اللقاء للوقوف علي المستوي الذي وصل له اللاعبين بعد البرنامج الذي نفذه الفريق خلال التوقف بمعسكر أكتوبر.

وتشهد المباراة تنفيذ بعض الجمل التكتيكية في اللقاء ضمن التحضيرات لمواجهة إنبي القادمة التي ستقام يوم 25 من شهر نوفمبرالجاري، على ستاد السلام، في الجولة السادسة من منافسات الدورى الممتاز.

وادي دجلة & إنبي

يخوض فريق وادى دجلة بقيادة اليونانى تاكيس جونيس مباراة ودية، مساء اليوم الاثنين أمام إنبى في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وادي دجلة وانبي
وادي دجلة وانبي

وكان الفريق الدجلاوى حقق الفوز فى المباراة الودية الماضية التى خاضها أمام الزمالك بنتجية 2/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريق الأبيض بميت عقبة.

وتعد ودية إنبى التى ستقام اليوم هى الأخيرة لدجلة ضمن استعداداته قبل استئناف الدوري ومواجهة نادى مصر في الأسبوع السادس من الدورى.

أسوان & أف سي مصر

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان لقاءه الودي الثالث في معسكر القاهرة عندما يلتقي بفريق إف سي مصر في تمام الساعة الثانية والنصف اليوم الأثنين على ملعب الدفاع الجوي، فى إطار استعدادات أبناء الجنوب لمواجهة المقاولون العرب بعد استئناف مسابقة الدورى العام.

أف سي مصر واسوان
أف سي مصر واسوان

وكان أسوان قد خسر أمام المقاصة بنتيجة 2/0 في أولى وديات الفريق الجنوبي بمعسكر القاهرة، فيما تعادل  زهرة الجنوب في المباراة الثانية بنتيجة 1/1 أمام الجونة.

تابع مواقعنا